ويل سميث يعلن الجزء الثالث من سلسلته “Bad Boys”

الصباح الجديد – وكالات:
أعلن النجم الأميركي ويل سميث رسمياً عن مشاركته في الجزء الثالث من سلسلة الأكشن “Bad Boys”، ويشاركه البطولة النجم مارتن لورانس، بعد أن تشاركا في بطولة جزئي السلسلة عامي 1995 و2003، وتخطت إيراداتهما العالمية حاجز الـ300 مليون دولار.
ونشر ويل سميث فيديو عبر حسابه الرسمي على “انستجرام”، ظهر خلاله برفقه مارتن لورانس، وقال خلاله “أصبح الأمر رسمياً، ومن المقرر طرحه تجارياً بشهر كانون الثاني يناير، بحلول عام 2020”.
وتدور أحداث السلسلة في إطار من الأكشن والكوميديا بشأن محققين يقعان بالعديد من المواقف الطريفة والمحرجة، وسيتشارك في كتابة سيناريو الجزء الثالث كلاً من كريس بريمنر، وجو كارنهان، من إخراج المغربين عادل العربي وبلال فلاح، واللذين تشاركا بإخراج عدد من الأعمال الدرامية والسنيمائية مؤخراً منها فيلم “Image” عام 2014، وفيلم “Gangsta” والذي عرض مطلع العام الجاري، إلى جانب إخراجهما للجزء الرابع من فيلم الأكشن والكوميديا “شرطي بيفرلي هيلز” لنجم الكوميديا الأميركي، إيدي ميرفي.
يُذكر أن ويل سميث ينتظر طرح النسخة الواقعية من فيلم الرسوم المتحركة “Aladdin” ويقوم بالأداء الصوتي لشخصية “جني” الشهيرة، وسيتم طرحه بشهر أيار\ مايو من العام المقبل، إلى جانب بطولته لأحدث أعمال المخرج أنج لي “جيميني مان” والمقرر طرحه بشهر تشرين الاول أكتوبر من العام المقبل.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة