اليوم .. 4 لقاءات في ختام الجولة السادسة لدوري الكرة الممتاز

بغداد ـ الصباح الجديد:
تعادل الزوراء مع الكرخ (1-1)، مساء أمس، على ملعب الشعب، لحساب الجولة السادسة من الدوري الكروي الممتاز.. ورفع الفريقان رصيدهما بذلك، إلى النقطة الـ11، ليحل الكرخ خامسا والزوراء سادسا، بفارق الأهداف.
وتستكمل اليوم الاحد منافسات الجولة السادسة من المرحلة الاولى لدوري الكرة الممتاز باجراء 4 لقاءات، اذ يضيف ملعب الشعب الدولي مباراة القوة الجوية وفريق الديوانية، في حين تقام مباراة فريقي اربيل ونفط ميسان في ملعب فرانسوا حريري، ويلتقي السماوة في ملعبه بفريق الحسين، ويضيف ملعب الصناعة مباراة فريقي النفط والميناء.
وفاز الشرطة على ضيفه الصناعات الكهربائية، بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء أول أمس في استاد الشعب الدولي، لحساب الجولة السادسة من الدوري الممتاز.بدأ الشرطة المباراة ساعيا لتحقيق الفوز الذي يقربه من فرق المقدمة، وتمكن لاعبه الموهوب مهند علي (ميمي) من افتتاح التسجيل في الدقيقة 20 من المباراة، وعزز أمجد عطوان النتيجة بالهدف الثاني بعد ذلك بـ 5 دقائق.
وانخفض رتم المباراة في الشوط الثاني، برغم المحاولات الخجولة من الصناعات الكهربائية لتقليص النتيجة.وسجل الشرطة الهدف الثالث في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع برأسية للميز مهند علي (ميمي)، لتنتهي المباراة بثلاثية نظيفة.
ورفع الشرطة رصيده إلى النقطة 11 في المركز الثالث مؤقتا، في حين تجمد رصيد الصناعات الكهربائية عند النقطة الخامسة بالمركز الخامس عشر.
وعمق فريق الحدود، جراح نظيره الكهرباء، بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف، في افتتاح الجولة السادسة من الدوري الممتاز.. وتمكن الحدود الذي عانى في بداية الدوري في ظل قوة المنافسين، من العودة بقوة وحقق في الجولة الماضية الفوز على الصناعات الكهربائية، ثم كرر ذلك اليوم أمام الكهرباء، الذي يواصل التراجع هذا الموسم.
افتتح الحدود التسجيل في الدقيقة 43 بواسطة عباس أياد، وعزز تقدمه في الشوط الثاني عبر لاعبه المميز شريف عبد الكاظم في الدقيقة 54، بينما سجل هدف الكهرباء الوحيد علاء محيسن في الدقيقة 72. ورفع الحدود رصيده إلى النقطة السابعة في المركز العاشر، في حين تجمد رصيد الكهرباء عند نقطتين فقط في المركز الثامن عشر.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة