الأخبار العاجلة

سيميوني: مستعد لتحمل تبعات طردي في السوبر

مدريد – وكالات:
أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني اليوم استعداده لتحمل تبعات طرده في مباراة إياب كأس السوبر الإسباني أمام ريال مدريد، والتي انتهت بفوز الروخيبلانكوس بهدف نظيف.
وقال سيميوني، في مؤتمر صحفي قبل مواجهة رايو فايكانو غدا الاثنين، «ما حدث في ذلك اليوم موضوع منتهي، والعودة للحديث عنه ليس جيدا. سيكون على المسئولين اتخاذ القرار الذي يرونه عادلا وأتمنى أن يكون أقل ما يمكن لصالح الفريق».
وأوضح «نعرف أن من العدل أن يكون هناك ثمن للخطأ وفي هذا الصدد نحن ننتظر لمعرفته»، وذلك بعد طرده في الدقيقة 25 للاحتجاج وذراعاه مرفوعتان، خارج المنطقة الفنية في عدة مناسبات، متجاهلا تعليمات الحكم الرابع الذي طلب منه في عدة مناسبات التوقف عن هذه الأفعال، وفقا لما جاء في تقرير الحكم.
وأضاف الحكم في تقريره «فور طرده، توجه إلى الحكم الرابع وضربه براحة يده على رأسه في مناسبتين. وبعد ذلك، وقبل التوجه إلى غرف تغيير الملابس حيا عدة مرات في اشارة لعدم رضاه عن القرار»، وفقا لما جاء على الموقع الرسمي للاتحاد الإسباني لكرة القدم.
وفيما يتعلق بتدخل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو العنيف مع لاعبه دييجو جودين في لقاء الجمعة، قال سيميوني «لم أر هذه اللقطة من المباراة»، مشيرا إلى أن الواقعة ليست واضحة عبر شاشات التلفزيون.
وأوضح «ولكنها مواقف تصدرون أحكامكم عليها. دائما ما نقول نحن إن ما يحدث داخل الملعب يظل بداخله»، مشيرا إلى أنه شاهد واقعة لوكا مودريتش «كنت في النفق أشاهد المباراة عندما طرد، هذا رأيته عبر شاشات التلفزيون وكذلك أنتم».
وفي انتظار قرار لجنة العقوبات، يغيب سيميوني عن مقعد المدير الفني خلال مواجهة غدا للايقاف بعد حصوله على خمس بطاقات صفراء الموسم الماضي.
وأضاف «لقد أحصيتها. من البطاقات الخمس التي حصلت عليها العام الماضي، أشهرت اثنتان أمام ريال مدريد ومثليهما أمام برشلونة وأخرى أمام مالاجا. طردوني أمام الريال وطردوني في دوري الأبطال أمام ريال مدريد. أرى شيئا غريبا لأن ذلك يحدث دائما أمامهم».
وأكد سيميوني أن ميجل أنخل مويا سيشارك أساسيا في الدفاع عن عرين الروخيبلانكوس أمام رايو.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة