المطلك يحث على انجاز معاملات ضحايا الإرهاب

بغداد ـ الصباح الجديد: 

بحث نائب رئيس الوزراء لشؤون الاعمار والخدمات الدكتور صالح المطلك مع رئيس واعضاء اللّجنة المركزية لتعويض المتضررين جراء العمليات الحربية والاخطاء العسكرية والعمليات الارهابية في الأمانة العامة لمجلس الوزراء خلال اجتماع عُقد في مكتبه لبحث عمل اللّجنة المركزية والمعوقات التي تواجه عملها واللّجان الفرعية في المحافظات .

وتناول الاجتماع عددا من القضايا اهمها انجاز معاملات المتضررين من ضحايا الإرهاب المتبقية من العام الماضي وامكانية تسليم مبالغ التعويض للمتضررين المنجزة معاملاتهم من سكنة المحافظات الساخنة في المحافظات الآمنة، فضلا عن امكانية مضاعفة عمل اللجنة لانجاز اكبر عدد من معاملات ضحايا الارهاب، اضافة الى مخاطبة وزارة المالية بتخصيص درجات وظيفية للجان الفرعية في المحافظات.

واتفق المجتمعون على جعل يوم السبت من كل اسبوع دواما رسميا لاعضاء اللجنة المركزية لتعويض المتضررين لانجاز اكبر عدد من ضحايا الارهاب، فضلا عن انجاز معاملات المتضررين لعام 2013 خلال الشهرين المقبلين.

وحضر الاجتماع رئيس اللجنة المركزية علي حسين حميدي ومديرها التنفيذي محسن جاسم البركات وعدد من اعضاء اللجنة، اضافة الى النائب في البرلمان السابق طلال الزوبعي.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة