الأخبار العاجلة

مسيرة في شوارع بغداد ابتهاجاً بالنصر

بغداد – تضامن عبد المحسن:
تحت شعار (بوحدة ارضنا حررنا شعبنا) نظمت دائرة العلاقات الثقافية العامة في وزارة الثقافة، مسيرة في شوارع بغداد، شارك فيها مدراء الأقسام، والموظفون، ومسؤولو البيوت الثقافية في بغداد التابعة لدائرة العلاقات الثقافية، بمناسبة انتصارات القوات المسلحة بجميع صنوفها على داعش الشر في نينوى، وتحرير الاراضي من دنس الارهاب.
حيث انطلقت أكثر من ثلاثين سيارة من مقر الدائرة في الإسكان، وتجولت في شوارع بغداد حاملة العلم العراقي خفاقا، كما حفظه ابناء الجيش العراقي بقتالهم وتضحياتهم ضد داعش، ليسترجعوا حرية الأهالي، وكرامة الارض.
من جانبه صرح مدير عام دائرة العلاقات الثقافية العامة فلاح حسن شاكر قائلا: ونحن نحتفل بالنصر العظيم الذي حققه رجال اشداء، استمدوا شجاعتهم من حضارتهم، وبُناتها نبوخذ نصر، وحمورابي، فأننا لن ننسى رجالا كما الأسود، ممن استشهدوا دفاعا عن كرامة الأرض، وحرية الانسان، كما لا ننسى نساء، هن حفيدات خولة بنت الازور، والخنساء، ممن استشهدن بعزة نفس واباء، وهن يرفضن الخنوع والانصياع لوحوش الشر والنجاسة. فهنيئا لشعبنا الافراح والمجد والخلود لشهدائنا الابرار. وقد شهدت المسيرة توزيع الاعلام العراقية، والحلويات على رجال الجيش في السيطرات المنتشرة في منطقة المنصور، وشارع عبد الكريم قاسم، وساحة النسور، والحارثية، والاسكان، وتفاعلت الجماهير في هذه المناطق بأطلاق الاهازيج، والزغاريد، مهنئين الجـيــــش والشعب بهذا النصر الكبير.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة