أمانة بغداد تطلق حملة واسعة لازالة التجاوزات

بغداد ـ الصباح الجديد: 

نفذت امانة بغداد بالتنسيق مع قيادة عمليات بغداد حملة واسعة لازالة التجاوزات الحاصلة على الشوارع الرئيسة والساحات العامة التي شوهت منظر وجمالية العاصمة بغداد. 

وذكرت مديرية العلاقات والاعلام في امانة بغداد ان» دائرة بلدية بغداد الجديدة قامت بازالة (27) موقعاً لغسل السيارات متجاوزة على شبكات الماء الصافي وإزالة مواقع لبيع الاغنام و(119) لوحة اعلانية و(87)مسقفا وعدد من عربات الباعة الجوالين وازالة دور متجاوزة في مرحلة بنائها الأولي». 

واضافت ان» دائرة بلدية الصدر الاولى قامت بإزالة جميع التجاوزات الحاصلة على شارع بورسعيد وازالة التجاوزات الحاصلة في شارع الداخل شملت رفع الاكشاك واللوحات الاعلانية التي نصبت بشكل عشوائي وعدداً من عربات بيع الاسماك.»

وبينت ان» دائرة بلدية الشعلة نفذت حملة ازالت خلالها العديد من التجاوزات ضمن محلة 432 وشارع الطمر ضمن محلة (422) وازالة (15) مسقفا و(25) تجاوزا على الارصفة و(72) لوحة اعلانية وازالة (9) اسيجة متجاوزة في المحلات (454-458-460-462-450-440).»

واشارت الى ان»ملاكات دائرة بلدية الشعب نفذت حملة ايضا لازالة التجاوزات ضمن المحلات (315و319و317)شملت ازالة مواقع لبيع الاغنام وسياج حديدي لمولد متجاوز على الرصيف يعارض عمل رصف الرصيف بالاحجار الملونة».

نفذت أمانة بغداد حملة خدمية واسعة ضمن قاطع بلدية الشعلة شملت اعمال النظافة و الطرق والمجاري.

وذكرت مديرية العلاقات والاعلام ان» دائرة بلدية الشعلة نفذت حملة خدمية في المحلات (442,440,428) تضمنت اعمال تنظيف الشوارع الرئيسة والفرعية والازقة الداخلية ورفع النفايات المتجمعة بعمل صباحي ومسائي «. 

وأضافت أن «قسم المجاري قام بتنظيف مشبكات تصريف المجاري ومياه الامطار في الشوارع الرئيسة والفرعية والازقة الداخلية في المحلات السكنية وفتح الانسدادات في شبكات المجاري و تعويض اغطية المنهولات المفقودة والمتضررة «. 

واشارت الى ان»قسم الطرق قام بترقيع الشوارع وتسوية المطبات وصب القالب الجانبي للجزرات الوسطية ونصب مطبات صناعية ونصب اماكن للجلوس في الحدائق والساحات العامة».

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة