“داعش” يعدم مسؤول مفارزه بأيمن الموصل وسبعة من عناصره

بغداد ـ الصباح الجديد:
أفاد مصدر محلي ب‍الموصل، امس الأحد، بأن “داعش” أعدم 8 من عناصره الأمنيين في المدينة بينهم مسؤول المفارز الأمنية في الساحل الأيمن بتهمة تسريب معلومات الى القوات الأمنية.
وقال المصدر في حديث صحفي، إن “تنظيم داعش أقدم على إعدام 8 من عناصرها الأمنيين رمياً بالرصاص بينهم المدعو أبو عبد الرحمن الحيالي مسؤول المفارز الأمنية في الساحل الأيمن لمدينة الموصل وذلك بتهمة تسريب معلومات الى القوات الأمنية”، مبيناً أن “ذلك جاء بعد تلقي التنظيم ضربة جوية من قبل طيران القوة الجوية استهدفت تجمعاً لقياداته في احد المنازل بالساحل الأيمن لمدينة الموصل”.
وقال المصدر ، أن “ما يسمى بالمحكمة الشرعية التابعة للتنظيم أصدرت حكماً بإعدامهم بتهمة الخيانة، وان عملية الإعدام قام بها التنظيم أمام جمع من عناصره لنشر الرعب بينهم”. من جهة أخرى وبعد تمكن القوات الامنية من تحرير حي المنصور في الساحل الايمن من مدينة الموصل، بدأت الحياة تعود الى هذا الحي تدريجياً وسط فرحة وامل يحيطها انقاض المباني المهدمة.
وبحسب ما نشره موقع الاعلام الحربي التابع للحشد الشعبي فأن المواطنين عادوا لمزاولة اعمالهم وسط حماية من القوات الامنية.
في سياق آخر أفاد أمني في الانبار، بأن طيران التحالف الدولي دمر أربع عجلات لـ”داعش” غربي المحافظة.
وقال المصدر في حديث صحفي، إن “طيران التحالف الدولي قصف أربع عجلات لتنظيم داعش في مدينة راوه، (230 كم غرب الرمادي)، غربي محافظة الانبار”.
الإعلام الحربي تعلن تدمير معمل لتفخيخ العجلات ومخزن أعتدة لـ”داعش” بالأنبار
الاستخبارات العسكرية تعلن مقتل رجل “داعش” الثاني بعد البغدادي
وأضاف المصدر، أن “القصف أسفر عن تدمير العجلات وقتل جميع الإرهابيين المتواجدين في داخلها”.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة