«الأولمبية» تشيد بحصول مدربي الريشة الطائرة على شهادات (level 1)

بغداد ـ رحيم الدراجي*
اشاد رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية، رعد حمودي، بالنجاحات التي يحققها المدربون والحكام في جميع الدورات التي يشاركون فيها لجميع الاتحادات الرياضية.. جاء ذلك خلال استقباله مدربي اتحاد الريشة الطائرة الحاصلين على الشهادة التدريبية المستوى الاول level 1) ) خلال الدورة التي اقيمت في العاصمة اللبنانية بيروت .
وقال رئيس اللجنة الاولمبية، خلال الاستقبال الذي حضره عضوا المكتب التنفيذي زاهد نوري وسلام عواد وامين عام اللجنة الاولمبية وكالة بشتوان مجيد نادر رئيس اتحاد الريشة الطائرة والامين المالي الدكتور لؤي البكري وعضو الاتحاد حسين عبد: ان تسجيل التفوق في تلك الدورات الدولية يعطينا الامال الكبيرة بأن رياضتنا تبقى بخير ومنافسة في جميع الاستحقاقات الخارجية ما دامت هناك نخبة طيبة من المدربين الذي استطاعوا الفوز بتلك الشهادات التدريبية المهمة والتي سيكون لها مردود ايجابي ومميز على اللاعبين للارتقاء بقدراتهم لتمثيل العراق خير تمثيل في المحافل الخارجية .
وشدد حمودي على ضرورة الاهتمام بالفئات العمرية لانها الاساس لتحقيق الانجازات، لاسيما اذا تم تعليمهم بشكل مهني وعلمي، وهذا ما يقع على عاتق من يحصل على تلك الشهادة المميزة التي نتمنى ان نرى مردودها ايجابيا على الفئات العمرية مستقبلا .
من جانبه، اعرب رئيس الاتحاد، بشتوان مجيد نادر، عن شكره وتقديره نيابة عن اسرة الريشة الطائرة للحفاوة والاستقبال من قبل رئيس اللجنة الاولمبية. مؤكدا: ان لقاءه يعطينا الحافز لتقديم الافضل في الاستحقاقات الخارجية المقبلة .
يذكر ان ستة مدربين تمكنوا من اجتياز الدورة التدريبية وحصولهم على شهادة المستوى الاول level 1 ) )وهم صلاح مهدي وفان شوقي وفرمان رشيد وقصي سامي وطاهرعبيد و علي عبد العظيم.

* إعلام اللجنة الأولمبية

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة