نوال الزغبي.. أغنية “تولع” أغنية عراقية كلاسيكية

الصباح الجديد – وكالات:
كشفت النجمة اللبنانية نوال الزغبي، أنها تتحضّر إلى طرح أغنية لبنانية جديدة في شهر أيار/مايو المقبل، من كلمات جوزيف جحا وشقيقه ميشال جحا، مشيرة إلى أن أغنيتها الجديدة “تولّع”، هي عراقية كلاسيكية، ومبيّنة أن “الجمهور مصدوم إيجابا من الأغنية، لأنها أول مرة تقدّم اللهجة العراقية”.
وأوضحت نوال الزغبي في مقابلة خاصّة مع احد المواقع التي تهتم باخبار الفن والفنانين، أن من أهم الأسباب التي دفعتها إلى غناء “تولّع” هي أنها أحبّت اللهجة العراقية، والأغنية من كلمات عدنان الأمير، والملحن بسام المهدي أضاف إليها رونقًا مميزًا، والتوزيع لعمر صباغ.
وأشارت الزغبي إلى أن اختيار الأغنية يعود إلى رأيها، إلا أنها تأخذ بعين الاعتبار النصيحة، مبيّنة أنها ستصوّر الأغنية على طريقة الفيديو كليب مع المخرج جو بو عيد، فور عودتها من فرنسا، وستصوّر الكليب في لبنان لأنها منشغلة جدا،ً وليس لديها وقت للسفر إلى الخارج.
ووعدت الزغبي، جمهورها، بإحياء حفلات عدّة خلال الصيف المقبل، إضافة إلى مهرجانات عدة منها جرش، وموازين، كما عُرض عليها إحياء حلقة أراب آيدول، ولكنها كانت مرتبطة بالتاريخ نفسه في حفل زفاف، وحول اعتذارها عن الأوبريت الذي سيقدم ضمن مهرجانات الأرز الدولية، أوضحت نوال أنها تلقت اتصالاً من النائب “ستريدا جعجع” للمشاركة في أوبريت الأرز، ولكنها رفضت بسبب تضارب المواعيد لديها فقط لا غير.
وأفادت الزغبي أنها تشجّع السينما الأميركية، لافتة إلى أنها “سعيدة بان السينما تتقدم، وهناك أفلام لبنانية جميلة”، ومختتمة أنها تحب أن تتابع المسلسلات التركية مثل “حب للإيجار” و “حب أعمى”.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة