الأخبار العاجلة

كهرباء الكرخ: حملات واسعة لرفع التجاوزات

بغداد – الصباح الجديد: 

تواصل الملاكات الهندسية والفنية في المديرية العامة لتوزيع كهرباء الكرخ حملاتها لرفع التجاوزات الحاصلة على مكونات الشبكة الكهربائية أذ بلغ عدد حملاتها خلال شهر نيسان بحدود (14) حملة قدرت حالات التجاوز (511) وصودرت أسلاك وبأحجام متنوعة (1220)

وقال مصدر أعلامي مسؤول في المديرية انه تم رصد (90) حالة تجاوز في قطاع البياع صودرت 500م أسلاك مختلفة الأنواع والأحجام وفي قطاع الدورة الجنوبي وعلى مدى أسبوع بلغت (125) حالة تجاوز . وفي قطاع العامل بلغت التجاوزات (54) حالة ’صودرت فيها(310)م أسلاك مختلفة الأنواع والأحجام ’وفي قطاع الدورة الشمالي كانت(75) حالة تجاوز تم مصادرة (40)م أسلاك مختلفة الأشكال والأحجام .

واوضح المصدر الأعلامي أنه في قسم أطراف الكرخ الجنوبي في قطاع المحمودية ولحملتين في مركز المدينة الجديدة مشروع الكيوسكات (140) حالة تجاوز ، أما في قطاع اللطيفية كيلو /18 فهناك أربع حالات تجاوز تم فيها مصادرة (240)م أسلاك مختلفة الأنواع والأحجام وفي قطاع الرشيد / عويريج الصناعية (23) حالة تجاوز صودرت فيها (130)م من الأسلاك .

وختم المصدر الاعلامي المسؤول بالقول أن الحملات مستمرة في رفع حالات التجاوز ترافقها حملة توعية وارشاد المواطنين من أجل المحافظة على مكونات الشبكة الكهربائية لأنها مال عام ويخدم الجميع.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة