الأخبار العاجلة
  • حكم الراية “فرناندا كولومبو” البرازيلية تخطف أنظار محبي كرة القدم حول العالم

حكم الراية “فرناندا كولومبو” البرازيلية تخطف أنظار محبي كرة القدم حول العالم

من البرازيل بالصور : أجمل حكم في العالم برازيلية!

ربما لم يكن لكرة القدم أي علاقة بالجمال في الماضي، ولكن هذا الأمر اختلف مؤخراً بدرجة كبيرة بعد اقتحام النساء للعبة الشعبية الأولى في العالم، وتجسد هذا الأمر بشكل ملحوظ مع البرازيلية “فرناندا كولومبو يوليانا” التي تعرف على مواقع التواصل الاجتماعي بكونها أجمل حكم راية في العالم.

“فرناندا” البالغة من العمر 25 عاماً استطاعت أن تخطف الأضواء سريعاً بفضل جمالها وأناقتها بعد أن ظهرت كحكم راية في بطولة كأس البرازيل، وتحديداً مباراة “ساو باولو” الأخيرة، حيث يتوقع لها مستقبل مشرق في عالم كرة القدم، بسبب أدائها المذهل ولياقتها البدنية التي تسعفها طوال المباراة.

17 يوماً للحدث المنتظر

الكأس مصنوعة من ذهب من عيار 18 قيراطاً، ويبلغ طولها 36.8 سنتمتراً، ووزنها 6.175 كيلوجراماً. والكأس الأصلية، تبقى في حيازة FIFA بشكل دائم، ويحصل الفريق الفائز على نسخة طبق الأصل

كأس العالم من عيار 18 قيراط

على صعيد أخر ونحن بإنتظار الحدث الأكبر على مستوى الكرة. وهي بطولة العالم بكرة القدم، مونديال البرازيل 2014. يوجد على قاعدة الكأس الحالية، الذي تم استخدامها للمرة الأولى عام 1974 مكان لحفر 17 نقشاً ـ تكفي لكتابة أسماء الأبطال حتى عام 2038.

والكأس مصنوعة من ذهب من عيار 18 قيراطاً، ويبلغ طولها 36.8 سنتمتراً، ووزنها 6.175 كيلوجراماً. والكأس الأصلية، تبقى في حيازة FIFA بشكل دائم، ويحصل الفريق الفائز على نسخة طبق الأصل.

ويحتفظ كل بطل بنسخته من الكأس، ويتم قبل كل دورة من البطولة صنع نسخة جديدة للكأس بانتظار الفائز.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة