الأخبار العاجلة

الريال يستعد للنهائي الأوروبي في غياب رونالدو وبيل وبنزيمة وبيبي

مدريد ـ وكالات:

غاب كل من كريستيانو رونالدو وجاريث بيل وكريم بنزيمة وبيبي عن المران الرئيسي لفريق ريال مدريد الأسباني امس الثلاثاء بسبب الإصابة.

وجاء غياب اللاعبين الأربعة في ظل استعدادات الفريق الملكي لخوض نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا أمام جاره أتلتيكو مدريد يوم السبت المقبل.

ولم يظهر أي من اللاعبين المذكورين في ملعب المران بالقرية الرياضية (فالديبيباس) التابعة لنادي ريال مدريد، حيث أنهم اكتفوا بالمران داخل صالة الألعاب الرياضية (الجيمانزيوم)، مما يعني أن الريال يستعد لمباراته أمام أتلتيكو بدون مهاجمين حتى الآن.

ويعاني البرتغالي كريستيانو رونالدو من بعض الآلام في القدم اليسرى، إلا أن الجهاز الفني أبدى تفاؤله بقدرة اللاعب على اللحاق بمباراة السبت، ويبقى فقط التأكد مما إذا كان سيلحق بالمباراة وقد شفي تماما من إصابته أم لا.

ويشكو الفرنسي كريم بنزيمة من التواء بسيط في الرباط الجانبي للركبة، إلا إن تعافيه من هذه الإصابة يتطور بشكل سريع.

ويختلف الأمر بالنسبة للويلزي جاريث بيل الذي يعاني من الإرهاق والأحمال التدريبية الزائدة.

وتعتبر مشاركة بيل مع الريال أمام أتلتيكو في النهائي الأوروبي مؤكدة بشكل كبير.

بينما تعد إصابة البرتغالي بيبي أكثر ما يقلق الجهاز الفني للفريق الملكي، حيث أن اللاعب تعرض لإصابة في ربلة الساق اليسرى أثناء مباراة فريقه أمام بلد الوليد في الدوري الأسباني، مما يجعل فرصة لحاقه بنهائي بطولة دوري أبطال أوروبا شبه معدومة.

ورغم هذا الكم من الإصابات التي يعاني منها أكثر من لاعب في صفوف الفريق المدريدي، تهللت أسارير أعضاء الجهاز الفني بعودة كل من رافايل فاران وأنخيل دي ماريا.

وعانى فاراني ودي ماريا الأسبوع الماضي من بعض المشاكل العضلية، إلا إنهما سيتواجدان مع باقي الفريق في النهائي المنتظر بشكل طبيعي جدا. ومن المنتظر أن يشغل فاران مركز قلب الدفاع بجوار سيرخيو راموس، إذا لم يتمكن بيبي من اللحاق بمباراة أتلتيكو مدريد.

وبدأ اللاعبون مرانهم اليوم باستقبال إيكر كاسياس حارس مرمى الفريق بموجة من التصفيق الحار لاحتفاله ببلوغه اليوم عامه الثالث والثلاثين.

الدون يطمئن الجماهير: 

أتحسن بسرعة

هذا و طمأن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الاسباني جماهير فريقه بشأن جاهزيته لنهائي دوري أبطال أوروبا في لشبونة يوم السبت المقبل.

النجم البرتغالي قال لقناة ريال مدريد «أنا الآن أفضل بكثير، هناك حالة من التفاؤل تسود الجميع».

وأضاف «الفريق هادىء، ونحن نحتاج لدعم الجماهير، وبحاجة لنعطي أفضل ما لدينا كي نفوز بالمباراة الأهم هذا الموسم». يذكر أن رونالدو حسب صحيفة الماركا ما زال يتدرب لوحده، ولن يتدرب مع الفريق بل يوم الخميس، إلا أن التوقعات كلها تشير إلى مشاركته في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد.

دييغو لوبيز ينفي رحيله

من جانب اخر نفى حارس مرمى ريال مدريد، دييغو لوبيز الأنباء التي أثيرت حول مستقبله في الموسم المقبل.

صحيفة الآس نقلت عن الحارس الإسباني قوله «الأمور تسير على ما يرام هنا، ليس هناك أي سبب للرحيل». وأضاف «أريد مواصلة النجاح هنا مع الفريق وأريد الاعتزال في ريال مدريد». الصحافة الإسبانية كانت قد تناولت مستقبل لوبيز وتوقعت رحيله، وذلك على خلفية تسريبات بأن إيكر كاسياس سيكون الحارس الأساسي في الموسم المقبل، حيث توقعت رحيله إلى نابولي أو تشيلسي، لكن حارس إشبيلية وفياريال السابق نفى هذه الأنباء.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة