أسود الرافدين يكمل تحضيراته لمواجهة هونغ كونغ غدا

كوجر: منتخبنا الوطني لم يتعرض إلى أي مضايقات

متابعة ـ الصباح الجديد:

يلعب منتخبنا الوطني في الساعة السابعة والنصف من مساء يوم غد الجمعة مباراة مهمة امام نظيره هونغ كونغ في المجموعة الاسيوية الثالثة المؤهلة إلى مونديال قطر 2022 وأمم آسيا 2023 في الصين، وتقام المباراة في ملعب المحرق الرياضي في دولة البحرين التي تضيف مباريات المجموعة.
واكمل الاسود تحضيراتهم لمباراة يوم غد التي يتطلعون لتحقيق النتيجة الايجابية فيها والمضي بصدارة الترتيب قبل لقاء إيران في 15 هذا الشهر، وسبق للاسوج انب حققوا الفوز على منتخب هونغ كونغ بهدفين من دون رد في المباراة الاولى بينهما.
وكان منتخبنا فاز على كمبوديا الاثنين باربعة اهداف مقابل هدف واحد، وسيفتقدُ المنتخب لخدمات اللاعبين علاء مهاوي وأمجد عطوان في مباراة هونغ كونغ، بعد حصولهما على بطاقات صفراء في مباراة كمبوديا التي انتهت بفوز المنتخب العراقي بأربعة أهداف مقابل هدف.
وسيكون اللاعب سعد ناطق متاحاً للعب في المباراة المقبلة، بعد غيابه عن مباراة كمبوديا بسبب تراكم البطاقات الملونة أيضا، بينما سيواصل اللاعب إبراهيم بايش تدريباته الجماعية مع المنتخب، على أمل اختبار جاهزيته البدنية والفنية من أجل المشاركة في مباراة الغد أمام هونغ كونغ.
يشارُ إلى أن منتخبنا الوطني يتصدر ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 14 نقطة من ست مباريات، مقابل 12 نقطة لكل من منتخبي إيران والبحرين اللذين لعبا سبع مباريات، و5 نقاط لهونغ كونغ ونقطة لكمبوديا.
من جانبه، أكدَ رئيس وفد منتخبنا الوطني المشارك في التصفيات الآسيوية المزدوجة المقامة حاليا في البحرين، الدكتور أحمد كوجر: أن المنتخب الوطني لم يتعرض الى مضايقات أو ضوابط صارمة على تحركاته، ولكن الجميع متفق على تطبيق نظام الفقاعة في التصفيات الآسيوية المزدوجة.
وقالَ كوجر: الاتحاد البحريني الشقيق لم يقصر بشيء، وهو متواصل بصورة مستمرة مع رئاسة الوفد لتذليل جميع الصعاب التي تعتري طريق منتخبنا الوطني، وبدورنا نشكره على حسن الاستقبال ودوام السؤال.
وأضافَ: ان نظام الفقاعة المطبق في التصفيات الآسيوية المقامة حاليا في البحرين يتطلب من جميع المنتخبات المشاركة تقييد تحركاتهم، وهذا النظام يسهم في الحفاظ على سلامة الملاكات الإدارية والفنية واللاعبين.
وختمَ كوجر: ان المنتخب الوطني طوى صفحة مباراة كمبوديا التي حصد نقاطها وجعلته يقف في صدارة المجموعة، ويتطلع الى مباراة هونك كونغ بثقةٍ عالية لخطف الفوز والبقاء في صدارة المجموعة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة