الأخبار العاجلة

فنزويلا تفسد عودة ميسي إلى تشكيلة الارجنتين

إصابة البرغوث تمنعه من مواجهة المغرب

بوينس آيرس ـ وكالات:

تعرض ليونيل ميسي، نجم برشلونة ومنتخب الأرجنتين، لإصابة خلال مشاركته مع راقصي التانجو، اول امس، في مباراة فنزويلا الودية.
وشارك ميسي في المباراة بأكملها، والتي أقيمت على ملعب واندا ميتروبوليتانو، وانتهت بخسارة راقصي التانجو بنتيجة 1-3.. وأعلن الحساب الرسمي لمنتخب الأرجنتين، على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أن آلام ميسي على مستوى العانة، تفاقمت في المباراة.. وأشار حساب راقصي التانجو إلى أن جونزالو مارتينيز، تعرض هو الآخر لإصابة عضلية في الفخذ الأيسر.
وأكد الحساب الرسمي غياب اللاعبين عن مباراة الأرجنتين المقبلة أمام المغرب، والمقرر إقامتها الثلاثاء المقبل، على ملعب طنجة.
وسقط المنتخب الأرجنتيني في فخ الخسارة أمام نظيره الفنزويلي (1-3)، خلال المباراة الودية التي جمعتهما ، في إطار استعداداتهما للمنافسات الدولية المقبلة.. وأنهى المنتخب الفنزويلي الشوط الأول متقدما بهدفين نظيفين، سجلهما خوسيه سولومون روندون وجون موريلو، في الدقيقتين السادسة و44.
وفي الشوط الثاني، سجل لوتارو مارتينيز، هدف المنتخب الأرجنتيني الأول في الدقيقة 53، قبل أن يسجل جوزيف مارتينيز الهدف الثالث للمنتخب الفنزويلي، في الدقيقة 76 من ركلة جزاء.. ويستعد المنتخب الأرجنتيني لمواجهة المنتخب المغربي يوم الثلاثاء المقبل، في مباراة ودية.. ويستعد المنتخبان للمشاركة في بطولة كوبا أمريكا حيث يلعب المنتخب الأرجنتيني في المجموعة الثانية مع منتخبات كولومبيا وباراجواي وقطر..فيما يلعب منتخب فنزويلا في المجموعة الأولى مع منتخبات بيرو والبرازيل وبوليفيا.
وشهدت هذه المباراة أول ظهور لليونيل ميسي مع المنتخب الأرجنتيني، بعدما ودع منتخب بلاده منافسات كأس العالم التي أقيمت بروسيا الصيف الماضي، من دور الستة عشر.
وارتدى ميسي قميص الأرجنتين اليوم للمرة الأولى منذ نهاية بطولة كأس العالم في روسيا 2018، حيث أنه خلال الفترة الماضية منح نفسه إجازة من المشاركات الدولية.
ووفقًا لشبكة «سكواكا» للإحصائيات، فإن منتخب فنزويلا تفوق على الأرجنتين للمرة الثانية فقط طوال تاريخ المواجهات بين المنتخبين.كما أشارت الشبكة إلى أن هذه هي الخسارة الأولى لراقصي التانجو أمام فنزويلا، بفارق هدفين (3-1).. يذكر أنه أحرز خوسيه سولومون روندون، جون موريلو، وجوزيف مارتينز أهداف فنزويلا في المباراة، في حين جاء هدف الأرجنتين الوحيد عن طريق لوتارو مارتينيز.
إلى ذلك، سلطت الصحف الإسبانية الصادرة صباح أمس، الضوء على بداية الماتادور لمشواره في التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية 2020 أمام النرويج، وإصابة ليونيل ميسي في أول ظهور له بعد عودته لمنتخب الأرجنتين.وعنونت صحيفة «ماركا»: «لنبدأ العمل».وأضافت: «يبدأ منتخب إسبانيا اليوم مشواره الرسمي للتأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية».وتابعت: «لويس إنريكي صرح: علينا أن نشكل مجموعة جديدة وهذا يتحقق مع الوقت والانتصارات».وخرجت صحيفة «موندو ديبورتيفو» بعنوان: «دي ليخت قريب».
وأضافت: «اللاعب وأياكس يريدان إغلاق الملف في أقرب وقت، ومن المتوقع أن تكون هناك اتصالات بهذا الشأن الأسبوع المقبل».وتابعت: «بارتوميو سيسافر غد الإثنين ، بمناسبة اجتماع رابطة الأندية الأوروبية، وهناك تفاؤل كبير والسعر سيكون مشابه لسعر دي يونج».وعلى الصفحة الرئيسية لصحيفة «سبورت» جاء عنوان: «فقط ميسي».
وأضافت: «عودة مريرة لميسي مع المنتخب، حيث تعرضت الأرجنتين للخسارة كما تعرض ليونيل للإصابة وسيعود إلى برشلونة».وتابعت: «لاعب البلوجرانا كان الوحيد الذي تألق هجوميًا في مشروع لمنتخب جديد لم يُقنع».واستكملت: «برشلونة يضغط على يوفيتش في محاولة لإقناعه بالتوقيع قبل أقل من شهر».

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة