الأخبار العاجلة

ناظم شاكر يشيد بلاعبيه.. وأبو الهيل يستقيل

تداعيات “خماسية” الجوية بمرمى الطلبة

بغداد ـ الصباح الجديد:

عدّ مدرب فريق القوة الجوية ناظم شاكر، أمس الثلاثاء، أن فوز فريقه على فريق الطلبة بدوري الكرة كان مستحقا في ضوء ماقدمه الفريق، مبينا أن اللاعبين قدموا أداء طيبا رغم وجود بعض الملاحظات، فيما تعهد بأن يكون المقبل أفضل فيما لو ابعدت المشكلات عن الفريق.

وقال ناظم شاكر في حديث لـ”السومرية نيوز”، إن “الفوز الذي حققه فريق القوة الجوية على فريق الطلبة في مباراتهما بدوري الكرة كان مستحقا مع احترام ما قدمه فريق الطلبة”، مبينا أن “المستوى الذي قدمه اللاعبون في المباراة وانضباطهم داخل الملعب كان سببا رئيسا في الفوز”.

وأضاف شاكر أن “لاعبي فريقه قدموا أداء طيبا رغم وجود بعض المؤشرات على أداء اللاعبين سنستفيد منها ونعالجها خلال التدريبات وبما يضمن تجاوزها في المباريات المقبلة”، متعهدا بأن “يكون المقبل أفضل بكثير للفريق فيما لو أبعدت عنه المشكلات التي تثار بتوقيت غير مناسب وتؤثر نفسيا على اللاعبين”.

وكان فريق القوة الجوية حقق فوزا كبيرا على فريق الطلبة بخمسة أهداف لواحد في مباراتهما التي جرت في ملعب الشعب الدولي ضمن منافسات دوري الكرة الممتاز.

من جانب اخر كشف مصدر مقرب من نادي الطلبة، أمس الثلاثاء، أن مدرب الفريق عبد الوهاب ابو الهيل قدم استقالته من مهمته عقب خسارة الفريق أمام القوة الجوية بخمسة أهداف لواحد، مبينا أن إدارة النادي لم تبت في الاستقالة وتريثت في اتخاذ القرار، فيما أكد أن اجتماعا مهما سيعقد مع وزارة التعليم العالي لمناقشة واقع النادي.

وقال المصدر إن “مدرب فريق الطلبة عبد الوهاب ابو الهيل قدم استقالته من مهمته مع الفريق عقب الخسارة الكبيرة أمام القوة الجوية بخمسة أهداف لواحد في مباراتهما التي جرت ضمن منافسات دوري الكرة”، مبينا أن “استقالة المدرب جاءت بعد غضب جماهيري عارم طالب فيه الجمهور حل غدارة النادي وابعاد عدد من اللاعبين لعدم ظهورهم بالمستوى اللائق”.

وأضاف المصدر أن “ادارة النادي اتريثت في قبول أو رفض استقالة المدرب ولم تبت بها لحد الآن”.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة