الأخبار العاجلة

هند صبري تنتهي من «إمبراطورية مين»

القاهرة ـ وكالات:

انتهت الفنانة هند صبري من تصوير معظم مشاهد مسلسلها التلفزيوني الجديد «إمبراطورية مين؟» الذي يتنقل بين أكثر من 50 موقعاً داخل مصر وخارجها.

هند أوضحت لـ «الحياة» أنها بذلت مجهوداً كبيراً في هذا العمل، والأمر ذاته بالنسبة إلى كل فريق العمل، لذلك تتمنى له النجاح، خصوصاً أنها صاحبة الفكرة التي ستحمل توقيع المخرجة مريم أبو عوف، ومن تأليف غادة عبدالعال التي تعاونت معها في المسلسل الكوميدي «عايزة أتجوز» الذي عرض قبل نحو ثلاث سنوات وحقق نجاحاً لافتاً.

وأوضحت هند أن سخرية المسلسل من الأوضاع الراهنة ترجع إلى أنه لا يمكن إغفال التغيرات الجذرية التي حدثت على مدار السنوات الثلاث الماضية في المجتمع، ولن يتقبل الناس هذه التغيرات إلا إذا ضحكوا عليها، فـ «الضحك هو أسرع وسيلة للاتحاد والشعور بتأثير الأحداث السياسية والاقتصادية في حياتنا، ونحن نحتاج بشدة إلى أن نتوحد ونتكاتف لتجاوز كل الأزمات التي تحاصرنا».

وأشارت صبري إلى أن العمل يحكي مواقف تمر بها أسرة «أميرة» التي تلعب دورها والتي عادت إلى مصر بعد غياب، فتتعرض لأحداث غريبة، ويكون محور هذه المواقف التغيرات السياسية والاجتماعية التي حدثت في المجتمع المصري في السنوات القليلة الماضية.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة