توقيع رواية “المُخلص العجوز” لناظم مزهر في القصر الثقافي بالديوانية

بغداد – الصباح الجديد:

في أمسية ثقافية أقامها قصر الثقافة والفنون في الديوانية، بالتعاون مع اتحاد الأدباء والكتاب بالمحافظة، تم التوقيع على كتاب (المخلص العجوز) للأديب ناظم مزهر،

قدم المجموعة الدكتور زهير هداد بحضور مجموعة من المهتمين بالشأن الثقافي، ومن المهتمين بالمنجز الابداعي للأديب ناظم مزهر المقيم في تركيا، حيث قدم الدكتور هداد نبذة عن حياة الأديب وعرض مُبسط للمجموعة القصصية وتلتها مداخلات من الحضور، وفي نهاية الجلسة تم توزيع نسخ من الكتاب للحاضرين ونسخة لمكتبة قصر الثقافة والفنون لتكون بمتناول رواد المكتبة. أثرت الأمسية مجموعة مداخلات، لتُختتم بتوزيع نسخ من الكتاب للحاضرين، واخرى لمكتبة قصر الثقافة والفنون.

الأديب ناظم مزهر، يحظى بمكانة مرموقة على صعيد فن السرد والرواية في العراق، حصد جائزة كتارا للرواية في عام 2020. وتندرج مجموعته الجديدة هذه ضمن قصص الخيال العلمي المترجمة عن الإنكليزية.

كتاب (المخلص العجوز) هو رواية قصيرة وقصص قصيرة من الخيال العلمي للكاتب رايموند ود. غلوون اختارها وترجمها ناظم مزهر بهذا الاصدار دخلت دار المأمون للترجمة والنشر ميدان الخيال العلمي المثير للجدل بإصدارها وهو في 182 صفحة من القطع المتوسط في أحدث إصدارات دار المأمون للترجمة والنشر.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة