الأخبار العاجلة

ريهام عبد الغفور تكشف عن عودتها إلى شاشة السينما قريباً

الصباح الجديد – وكالات:
أكّدت الفنانة المصرية الشابة ريهام عبد الغفور، أنّ فيلم “سوق الجمعة” هو الذي أعادها للسينما، لأنه يحمل سيناريو جيد، ومع مخرج كبير، فالسيناريو لأحمد عادل، والإخراج لسامح عبد العزيز.
وأوضحت ريهام أنها تجتمع لأول مرة مع الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز في العمل، ومعهما عمرو عبد الجليل.
وذكرت ريهام أنّ السبب في غيابها عن السينما هو الورق الجديد الذي يعيدها إليها، مشيرة إلى أنها قدمت في السينما مجموعة من الأفلام التي ترضى عنها، منها صاحب صاحبه، وجعلتني مجرما، وبالعربي سندريلا، وحريم كريم.
وأشارت ريهام إلى أنها تستعد لتصوير دورها في مسلسل “الزيبق” الجزء الثاني، وأنها سعيدة بالتعاون في المسلسلات الدرامية، المأخوذة من ملفات المخابرات العامة، ومنها العميل 1001 مع مصطفى شعبان.
وتأمل ريهام بتقديم مسلسلات الأجزاء في سنوات متتالية، حتى يستطيع الفنان أن يتعايش مع الدور أكثر، وعن نزلة البرد التي كانت تعاني منها، أوضحت أنها عانت بالفعل من نزلة برد شديدة، خاصة بعد تعرضها لتيارات الهواء القوية في أثناء حضورها لمهرجان الجونة السينمائي الأول.
يُذكر أن ريهام عبد الغفور قدمها المخرج محمد فاضل في مسلسل العائلة والناس، ثم انطلقت بعدها في السينما والمسرح من خلال عدد من الأعمال، من أهم مسلسلاتها في السنوات الأخيرة شيخ العرب همام، وكلمة سر.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة