الاتحاد العربي للريشة يقرر رسمياً نقل مقره إلى بغداد

بغداد ـ الصباح الجديد:

قرر الاتحاد العربي للريشة الطائرة الموافقة رسميا على نقل مقر الاتحاد من العاصمة الأردنية عمان الى العاصمة بغداد خلال الاجتماع الطارئ الذي عقد في الدار البيضاء في المملكة المغربية.

وقال رئيس الاتحاد العربي للعبة بشتوان مجيد، ان “ثمانية من أصل تسعة أعضاء صوتوا على نقل مقر الاتحاد العربي من عمان الى بغداد”، مبينا ان “عضو الاتحاد العربي الأردني هو الوحيد الذي لم يصوت لصالح نقل المقر كون بلاده كانت تحتضن الاتحاد العربي، وبالتالي تمكنا من حسم الموضوع”، عاداً اياه “انجازا بطبيعة الحال للرياضة العراقية، وريشة الطائرة على وجه الخصوص”.

وأضاف ان “الاجتماع الأخير الذي عقده المكتب التنفيذي للاتحاد العربي وافق على تسمية جزائر السهلاني أمينا عاما، وعبد العزيز عبد الله أمينا ماليا”، منوها الى ان “الاتحاد العربي قرر ان تحتضن أربيل بطولة كأس العرب بنسختها الثانية عشرة ما بين 25 ولغاية 29 من شهر تشرين الأول، وبالتزامن مع موعد بطولة العراق الدولية، إضافة الى الموافقة على احتضان العاصمة البحرينية المنامة بطولة الأندية العربية ما بين 9 و11 من شهر تشرين الثاني المقبل”.

وأشار مجيد الى انه “تمت الموافقة على إقامة دورة تدريبية وتحكيمية خلال بطولة العراق الدولية، فضلا عن إقامة دورات تطويرية في الجانبين الإداري والتنظيمي في السودان تحت إشراف الأكاديمية الاولمبية السودانية”.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة