الأخبار العاجلة

واثق محمد يقود مباريات بطولة العرب للناشئين

بغداد ـ الصباح الجديد:
ثمن سكرتير لجنة الحكام في الاتحاد العراقي لكرة القدم عادل القصاب اختيار الاتحاد العربي للحكم الدولي الشاب واثق محمد للمشاركة في منافسات بطولة كأس العرب التي تضيفها العاصمة القطرية الدوحة اواخر الشهر المقبل. واوضح القصاب، ان «اختيار واثق محمد للمهمة الجديدة يعد اعترافا بامكانات الصفارة العراقية التي اثبتت حضورا فعالا على الصعيد الخارجي».
من جانبه ابدى الحكم واثق محمد سعادته باختياره ضمن طواقم تحكيم البطولة العربية التي تحضى باهتمام كبير ويشارك فيها العديد من حكام العرب وافريقيا المتميزين.
وقال محمد، إن «الاختيار جاء على وفق قناعة الاتحاد العربي بكرة القدم ولجنة الحكام التي تراقب مستويات الحكام العراقيين وترشحهم لاداء مهمات في روزنامة البطولات الخاصة بالاتحاد العربي».
وأضاف، «اتطلع لتأكيد جدارة الحكم العراقي في المحفل العربي الذي سيشارك فيه نخبة من افضل حكام الدول العربية والافريقية، وهذه المشاركة تعد مهمة لانها تشهد متابعة كبيرة وسيكون الحكام الافضل فيها تحت انظار لجنة الحكام القارية، وهي فرصة كبيرة ومهمة لي للفوز بثقة اللجنة القارة والخبراء في التحكيم لتكون بوابة الانضمام الى قائمة «نخبة» القارة الصفراء».
ومضى الى القول، «اكملنا الاختبارات الخاصة بالحكام الدوليين ولجنة الحكام تساندنا كثيرا وتشجيعها المتواصل يسهم في دفع عجلة التقدم والاعداد الى امام في اطار خطتها المثالية بالارتقاء بالحكم وايصاله الى افضل المستويات، واواصل تدريباتي بشكل منظم وموعد السفر الى الدوحة سيكون يوم 17 من شهر تشرين الاول المقبل والبطولة تنطلق في العشرين منه وتختتم يوم الثاني من شهر تشرين الثاني المقبل».

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة