الأخبار العاجلة

صفا علي: تحضيرات المبارزة لبطولة العالم مثالية

بغداد ـ الصباح الجديد:
اكدت لاعبة منتخبنا الوطني ونادي وسام المجد بالمبارزة على الكراسي صفا علي جاهزيتها للمشاركة في بطولة كأس العالم التي ستقام في بولندا ابتداء من يوم 24 ايلول الجاري بعد انتظامها في معسكرات تدريبية مع لاعبي ولاعبات المنتخب باشراف الملاك التدريبي الذي يقوده الكابتن رحيم فالح ومساعده فرج حسب.
واشارت صفا وهي لاعبة فئة A وتعد من اللاعبات المتميزات برياضة المبارزة لما قدمته في مشاركاتها الخارجية من مستويات فنية بارزة، الى انها تتطلع لتسجيل نجاح جديد يضاف الى سلسلة النجاحات التي احرزتها المبارزة العراقية على الكراسي بفضل دعم الاتحاد ومتابعة اللجنة البارالمبية الميدانية.. مشيرة الى ان البطولة المقبلة هي الثالثة في سجل مشاركاتها الخارجية بعد بطولتي ايطاليا وهنغاريا والاخير وصلت في منافساتها الى دور الستة عشرة.
وبينت ان التدريبات متواصلة وبشكل منتظم ووصل اللاعبون الى درجة جاهزية والجميع يسعى الى تسجيل نجاح للمبارزة في بطولة العالم التي ستجمع خيرة لاعبي ولاعبات المنتخبات من جميع القارات.
واشادت بالمعنويات العالية للاعبي ولاعبات منتخب المبارزة الذين يتدربون باجتهاد وتركيز ويتطلعون الى النجاح والحصول على الاوسمة المتقدمة في البطولة العالمية.
جدير بالذكر ان العراق سيشارك في بطولة بطولة كأس العالم للمبارزة على الكراسي لفئات تحت 17 سنة وتحت 23 سنة والمتقدمين، ولكلا الجنسين المقرر ان تحتصنها بولندا للمدة من الرابع والعشرين من أيلول الجاري ولغاية الثاني من تشرين الأول المقبل.
وسيكون وفدنا برئاسة أمين سر الاتحاد كريم هلول، وسعد محمد ادارياً، اضافة إلى المدربين رحيم فالح وفرج خضير.. في حين ضمت قائمة اللاعبين تضم عمار هادي لفئة المتقدمين، وزين العابدين لفئتي الشباب والمتقدمين، وعلي سعدي لفئة المتقدمين، وحيدر علي لفئتي الشباب والمتقدمين، وأحمد صبحي لفئتي الشباب والمتقدمين، فضلاً عن اللاعبات سحر صلاح لفئة المتقدمات، وصفا علي لفئتي الشابات والمتقدمات، فيما يمثل فئتي الناشئين والناشئات محمد حسن وآيات موسى.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة