الأخبار العاجلة

تسليم كشوفات رواتب موظفي الأولمبية إلى الوزارة تمهيدا لاطلاق مستحقاتهم

مكتب استشاري لخبراء «التكنولوجية» لفحص منشآت «الشباب والرياضة»

بغداد ـ حيدر عبد الجليل
استقبل وزير الشباب والرياضة الدكتور احمد رياض أمس، في مكتبه بمقر الوزارة، عضو اتحاد كرة القدم ورئيس الهيئة الادارية لنادي الكهرباء علي الاسدي.. وجرى خلال اللقاء التباحث في امور عدة تتعلق بالرياضة العراقية ومناقشة قرار مجلس الوزراء رقم 60، الى جانب صرف رواتب الموظفين والعاملين في اللجنة الاولمبية العراقية .
وأكد السيد الوزير خلال اللقاء ان الدولة تعد الراعي الرسمي لجميع المفاصل سواء كانت رياضية ام غيرها من مفاصل المجتمع المختلفة، وعلى الجميع الاخذ بقراراتها وعدم تجاوزها، والوزارة تعد ممثل الحكومة في الجانب الرياضي وبالتالي هي المعنية بتنفيذ هذه القرارات بما يخدم شريحة الرياضيين .
هذا وتبنى الاسدي مبادرة شخصية تضمنت تسليم قائمة الرواتب الخاصة بموظفي الاولمبية تمهيداً لإطلاق مستحقاتهم المالية من قبل لجنة الصرف المنبثقة عن اللجنة الثلاثية خلال الايام المقبلة، بإنتظار ان تقدم الاتحادات الرياضية مناهجها وكشوفاتها المالية الى لجنة الخبراء تمهيداً لإطلاق مستحقاتها هي الاخرى.
من جانب اخر، استقبل وزير الشباب والرياضة الدكتور احمد رياض رئيس الجامعة التكنولوجية الدكتور امين دواي ثامر والوفد المرافق له، وتم خلال اللقاء الاتفاق على فتح مكتب استشاري في الوزارة يضم خبراء من الجامعة ، يأخذ على عاتقه تقديم الاستشارات الهندسية والجيولوجية لمشاريع الوزارة قيد الانشاء الى جانب فحص الاساسات للملاعب والمنشآت الرياضية التابعة لها، من اجل المحافظة على سلامتها وديمومتها .. وحضر اللقاء كل من وكيل الوزارة لشؤون الشباب عصام ثامر ومدير عام الدائرة الادارية والمالية شاكر محمد عودة ومدير عام دائرة شؤون الاقاليم والمحافظات طالب جابر .

  • إعلام الشباب والرياضة

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة