الكلية العسكرية /4 في ذي قار تحتفل بتخرج الدورة 75

ذي قار – علي حسين:
احتفلت الكلية العسكرية / 4 في ذي قار بتخرج دورة الاعمار والتحدي( 75 ) ، التي تضم 107 ضباط .
وحضر حفل التخرج رئيس أركان الجيش الفريق اول الركن بابكر زيباري وعدد من كبار المسؤولين والقيادات الامنية والعسكرية في المحافظة.
وقال امر جناح التدريب في الكلية العسكرية العميد نصير سلام حميد مطلك للصباح الجديد ان «الكلية العسكرية احتفلت بتخرج الدورة 75 التي تضم 107 ضباط تخرجوا برتبة ملازم في الجيش العراقي بعد مشاركتهم بدورة تدريبية أمدها ستة أشهر «.مبينا ان « الضباط وبعد تخرجهم سيدخلون دورة لتحديد الصنف وكل حسب اختصاصه في طيران الجيش والدفاع الجوي».
ومن جانبه قال محافظ ذي قار يحيى الناصري خلال مشاركته بالاحتفال ان « الكلية العسكرية الرابعة اثبتت قدرتها على رفد التشكيلات العسكرية بالخبرات العلمية والطاقات القتالية فاليوم نشهد تخرج 107 ضباط تدربوا على صنوف طيران الجيش والدفاع الجوي على ايدي مدربين اكفاء.
واضاف نبارك للكلية العسكرية الرابعة تخرج دورة الاعمار والتحدي( 75 ) التي ضمت الخريجين من كليات الهندسة. لافتا الى ان الاستقرار الامني الذي تنعم به محافظة ذي قار يجعل منها مكانا مناسبا وامنا لإقامة المزيد من الدورات التدريبية للتشكيلات العسكرية ، مشيرا الى انه بحث مع رئيس اركان الجيش امكانية إقامة المزيد من الدورات التدريبية في الكلية العسكرية الرابعة لترفد القوات المسلحة بنخبة متميزة من الضباط الاكفاء.
وحضر حفل التخرج الذي أقيم في الكلية العسكرية الرابعة كل من رئيس أركان الجيش الفريق اول الركن بابكر زيباري ومحافظ ذي قار يحيى محمد باقر الناصري ورئيس واعضاء مجلس المحافظة فضلا عن قيادات التشكيلات العسكرية والامنية في المحافظة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة