«المنتجات النفطية» تفتتح جناحها في معرض بغداد الدولي ضمن جناح النفط

بغداد – الصباح الجديد:
إفتتح مدير الدائرة الادارية في وزارة النفط فراس الصدر جناح الوزارة في معرض بغداد الدولي بدورته (45) والذي شهد إنطلاق فعالياته في العاشر من الشهر الحالي بمشاركات محلية ودولية واسعة .
وزار الصدر جناح شركة توزيع المنتجات النفطية في المعرض يرافقه وفدٌ رفيع المستوى كما شهد الجناح زيارة عدد من الوزراء وأعضاء مجلس النواب العراقي وأثنوا على جهود الشركة الحثيثة التي تبذلها إدارةً ومنتسبين معبرين عن إعجابهم بالجناح من حيث ترتيبه وتنظيمه والتي عكست الجهود المبذولة من قبل اللجنة المشرفة على الجناح والمؤلفة من إعلام شركة التوزيع .
بدوره حرص قسم الاعلام والعلاقات المركزي في الشركة على تهيئة الجناح من خلال العديد من الأفكار المستحدثة التي من شأنها أن تترك بصمة واضحة في هذا الحدث الإقتصادي والتجاري الكبير لكي تُسجَّل هذه المشاركة ضمن إنجازات الشركة المتحققة خلال عام 2018 .
وسيقوم جناح شركة التوزيع بعرض الإنجازات المتحققة في الشركة الرئيسة منها والساندة في جميع المجالات كتجهيز المواطنين بجميع المنتجات النفطية وإفتتاح المنافذ التوزيعية ودورها في دعم العائلات النازحة والمناطق المحررة وكذلك تقديم الدعم الى قواتنا الأمنية و قوات الحشد الشعبي الأبطال ونشاطات أخرى وسيتم ترجمة تلك في شاشات خاصة للعرض على شكل صور فوتوغرافية و مقاطع فيديو ،اضافةً الى عرض وترويج انواع الزيوت العراقية ذات المواصفات الممتازة والتي تضاهي المستوردة والتي تنتجها المصافي العراقية .
و من خلال هذا المنبر يسر شركة توزيع المنتجات النفطية أن تدعو المواطنين الكرام لزيارة جناح وزارة النفط / شركة توزيع المنتجات النفطية في معرض بغداد الدولي لغرض الإطلاع عن كثب على عمل الشركة الذي يهدف بالدرجة الأولى الى تقديم الخدمات للمواطنين من خلال توفير جميع المنتجات النفطية وكذلك نشاطات ساندة أخرى قدمتها شركة التوزيع و ما زالت خدمة لوطننا الحبيب .

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة