طواقم حكام عراقية لكأس آسيا ومواجهات الأردن الودية

بغداد ـ الصباح الجديد:
أعلنت لجنة الحكام في الاتحاد المركزي لكرة القدم، أسماء الحكام العراقيين الذين نالوا ثقة الاتحاد الآسيوي للمشاركة في إدارة منافسات بطولة كأس آسيا، في نسختها المقبلة التي تقام في دولة الإمارات العربية المتحدة مطلع العام المقبل.
وقال عضو لجنة الحكام، لؤي صبحي في تصريحات صحفية، أن الاتحاد تلقى إشعارا من الاتحاد الآسيوي القدم مفاده ترشيح كل من الحكام الدوليين علي صباح، ومهند قاسم، والحكم المساعد مؤيد علي، للمشاركة في إدارة منافسات بطولة أسيا المقبلة. وبين إن عملية ترشيح الأسماء المذكورة جاءت في ضوء تقييم الاتحاد القاري للواجبات المسندة لهم في الاستحقاقات المقامة تحت المظلة الأسيوية، الأمر الذي جعل من حكامنا مرشحين فوق العادة لقيادة التصفيات الأسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022.
وأشار إلى إن اللجنة تلقت إشعارا من الجانب الأردني، لتأمين طواقم تحكيمية للمواجهات المقامة في الإطار الودي التي سيخوضها النشامى تحضيرا لبطولة أمم أسيا، حيث قررت اللجنة في الاجتماع اناطة مهمة قيادة مواجهة الأردن وقطر في الثالث والعشرين من شهر تشرين الثاني الجاري بطاقم مؤلف من زيد ثامر وميثم خماط وأكرم علي، فيما سيقود طاقم مؤلف من زيد ثامر وواثق محمد وحسين تركي مواجهة الاردن والهند في السابع عشر من شهر كانون الأول المقبل.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة