المنتجات النفطية تجهز بغداد بـ 528 مليون لتر من مشتقاتها

بغداد – الصباح الجديد:
أعلنت شركة توزيع المنتجات النفطية عن كميات الوقود بأنواعها التي جهزتها لمحافظة بغداد خلال شهر تموز المنصرم والتي وزعت على المنافذ التوزيعية الحكومية والأهلية داخل العاصمة بغداد لتقوم بدورها بسد إحتياجات المواطنين من المشتقات النفطية .
وقال مديرعام شركة التوزيع المهندس كاظم مسير ياسين ان هيئة توزيع بغداد التابعة للشركة جهزت العاصمة بما يقرب من (286) مليون لتر من البنزين وأكثر من (29) مليون لترمن النفط الأبيض إضافة إلى أكثر من (213) مليون لتر من منتج وقود زيت الغاز .
وفي سياق متصل قامت ملاكات هيئة توزيع بغداد التابعة لشركة التوزيع بتحقيق (144) زيارة ميدانية الى المنافذ التوزيعية الحكومية والأهلية المنتشرة في بغداد لغرض إجراء أعمال تأهيل وصيانة ، إضافة الى تحقيق (11) زيارة الى معامل تعبئة الغاز الحكومية وضمن جدول دوري لغرض متابعة تنفيذ طرق قياس الغاز السائل في تلك المعامل .
ومما تجدر الإشارة إليه أن شركة التوزيع مستمرة بإعداد خطط منتظمة لتوزيع وتجهيز المنتجات النفطية لجميع المحافظات وحسب الحصص المقررة لكل منها وبإنسيابية عالية إضافةً اى قيامها بإجراء عمليات الصيانة والتأهيل لمنافذها التوزيعية حرصاً على ديمومة تقديم خدماتها للمواطنين الكرام .

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة