نجاح قاري لكرة أربيل

 

فلاح الناصر

 

«1»
فوز نادي اربيل وتاهله لنصف نهائي كأس الاتحاد الاسيوي بكرة القدم جاء طبيعياً لما يضمه من لاعبين متميزين وقيادة تدريبية خبيرة استفادت بالتأكيد من المباراة الالى وسجلت في مفكرتها نقاط القوة والضعف لفريق هانوي الفيتنامي، واستحق اربيل الفوز بتقديمه مباراة جيدة من الجانب الفني تكللت في النهاية بالخروج بفوز مستحق بهدفي امجد راضي وهلكورد ملا محمد ليعزز الفريق الاصفر فوزه في اللقاء الاول بهدف ايضاً للدولي امجد راضي.
استطاع الفريق ان يؤدي مباراة جيدة لانه يشعر بالانتعاش نتيجة الفوز في المباراة الالى لذلك جاء اللعب منسجماً مع النتيجة برأيي الشخصي، والفوز يشكل اضافة لنجاحات الكرة الاربيلية في المحفل القاري على مدى السنوات الاخيرة.
المفروض ان يفكر «هولير» منذ الان بمنافسه في الدور نصف النهائي هو فريق كيتشي من هونك كونك، ومن المقرر ان يتواجه الفريقان يوم 16 ايلول في العاصمة الاردنية عمان «ملعب اربيل المفترض» ان يحسم النتيجة في هذه المباراة بعدها يكون جاهزا للقاء العودة امام الفريق نفسه يوم الثلاثين من الشهر ذاته في ملعب هونك كونك.
مبارك لاربيل الفوز والانتقال الى الدور نصف النهائي وثقتي كبيرة بهذا الفريق ان ينتقل الى النهائي ويخطف اللقب الذي كان على مقربة منه يوم خسر المباراة النهائية في ملعب فرانسوا حريري امام فريق الكويت الكويتي.
«2»
انهى منتخبنا الاولمبي معسكره التدريبي في تركيا، وسيغاد باذن الله اليم الخميس الى جمهوية مصر العربية للقاء «الفراعنة» في مباراة دية يخصص يعها للنازحين.
المعسكر التدريبي سيؤتي ثماره بالتأكيد، فالتدريبات المتواصلة والمكثفة واقامة المباريات الودية منحت الفرصة للملاك التدريبي بالاطلاع على مستويات اللاعبين الشباب الجدد الذين شملتهم الدعوة للعب ضمن صفوف المنتخب الاولمبي.
نأمل ان تكون «ودية» القاهرة نقطة مضيئة للمنتخبين اللذين سيلعبان مباراة انسانية في جانبها الاول بعيداً عن التنافس الحقيقي فوق المستطيل الاخضر.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة