الأخبار العاجلة

«فالح» يخطف برونزية اولمبياد الشباب بالزانة

بغداد ـ الصباح الجديد:
خطف لاعب المنتخب بالعاب القوى منتظر فالح برونزية اولمبياد الشباب بسباق القفز بالزانة الجارية منافساتها الان في مدينة نانجنغ بالصين.
وقال المدرب فاضل عباس في احاديث صحفية ان اللاعب منتظر حقق انجازا كبيرا للرياضة العراقية بخطفه للوسام البرونزي على مستوى ابطال العالم المشاركين في دورة الالعاب الاولمبية التي احتضنتها الصين بعد ان قفز الحاجز على ارتفاع 5,5م.
وبين ان اللاعب منتظر فالح عقد العزم لان يحصد انجازا على مستوى تاريخ اللعبة منذ مدة غير قصيرة وبدا حريصا على تدريباته برغم معاناتنا في التدريب بمحافظة النجف الا انه كان جادا لتجاوز كل المعوقات ليدخل التاريخ من خلال تطوره الملحوظ وتحطيمه المستمر للرقم العراقي بسباق الزانة.
واشار الى انه وبعد تاهله للنهائيات ادرك قوة المنافسين وخصوصا ان البطولة تضم خير القافزين من دول العالم لكنه دخل باصراره وعزيمته متسلحا ايضا بالتطور الذي اكتسبه من خلال المعسكر الذي اقيم للمنتخب في جورجيا وبالتالي تمكن من خطف البرونز ليضيف الى انجازاته انجازا غير مسبوق.
يذكر ان الرياضي منتظر فالح سبق ان حقق وسامين اسيويين الاول على مستوى الناشئين في الصين والثاني في تايوان على مستوى الشباب هذا العام.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة