الأخبار العاجلة

«الناشئة» تلاعب السعودية والسودان وفلسطين في كأس العرب

بغداد ـ الصباح الجديد:
وضعت قرعة بطولة العرب للناشئين التي جرت في قطر المنتخب الوطني للناشئين في مجموعة تضم منتخبات السودان والسعودية وفلسطين، حيث تنطلق البطولة خلال تشرين الأول المقبل بمشاركة ثمانية منتخبات.
وقال عضو الاتحاد فالح موسى إن «قرعة منافسات بطولة العرب للناشئين التي جرت امس الاول الاثنين في العاصمة القطرية الدوحة المنتخب العراقي في المجموعة الثانية»، مبينا أن «المجموعة ضمت منتخبات السعودية والسودان وفلسطين».
وأضاف موسى أن «البطولة ستنطلق منافساتها في الـ20 من تشرين الأول المقبل، بمشاركة ثمانية منتخبات»، مشيرا إلى أن «المجموعة الأولى ضمت منتخبات قطر والبحرين وجيبوتي وموريتانيا.
وكان الاتحاد العربي لكرة القدم، أعلن عن تحديد مواعيد اجراء مباريات المنتخب العراقي في بطولة العرب للناشئين، مبينا أن المنتخب العراقي سيلتقي نظيره السوداني في اولى مبارياته في البطولة.
ونشر الاتحاد العربي جدولا بمواعيد المباريات على موقعه الرسمي حيث تنطلق منافسات البطولة في الـ20 من تشرين الأول المقبل، بلقاء المنتخب القطري ونظيره البحريني اللذان يلعبان مباراة الافتتاح.
وحدد الاتحاد العربي الـ21 من تشرين الاول المقبل موعدا لمباراة المنتخب العراقي مع نظيره السوداني، ومن ثم يلتقي المنتخب العراقي المنتخب السعودي في مباراته الثانية في الـ24 من تشرين الأول المقبل، ويلتقي في مباراته الأخيرة في المجموعة المنتخب الفلسطيني في الـ27 من تشرين الأول المقبل.
يشار الى ان منتخب الناشئين بكرة القدم يقوده المدرب قحطان جثير ومساعديه احمد جمعة ومؤيد جودي ومدرب حراس المرمى حسين جبار.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة