الأخبار العاجلة

نادال غير متفائل بشأن صدارة التصنيف العالمي

العواصم ـ وكالات:
أكد لاعب التنس الإسباني، رافائيل نادال، الذي فاز مؤخرا بلقبه الـ11 لبطولة برشلونة المفتوحة، وبطولة الأساتذة في مونت كارلو، بعد وصوله لبطولة مدريد المفتوحة، أنه من «غير المرجح» أن ينهي العام الحالي، كمصنف أول عالميا، نظرا لضياع 3 أشهر في الإصابة.
وأوضح نادال «أقول إن إنهاء العام كمصنف أول عالميا، ليس أمرا مستحيلا، لكنه غير مرجح، نظرا لابتعادي عن اللعب لمدة ثلاثة أشهر بسبب الإصابة».
وأضاف «لم يكن ذلك هدفي أبدا، هدفي هو أن أكون سعيدا بما أفعله، وكان ذلك أسلوبي منذ سنوات عديدة، أشعر بالسعادة عندما أكون بصحة جيدة، وقادر على المنافسة بشكل جيد، هدفي هو أن أشعر بالقدرة التنافسية، في كل أسبوع ألعبه».
وفي الوقت الحالي، فإن هدف نادال التالي، هو الفوز بلقبه السادس في مدريد، حيث قال «اللعب في الديار دائما ما يتميز بطابع خاص، علاقتي بالجمهور في إسبانيا مميزة للغاية، وأتلقى دعما كليا».
واستطرد: «أنا ممتن جدا لذلك، فقد ساعدوني في الفوز بالمباريات، والدخول للملعب وسط شعور كبير بحب الكثير من الناس.. شعور يصعب شرحه لكنه خاص جدا». وحول تطلعاته في بطولة (جراند سلام) المقبلة، قال نادال: «في الوقت الحالي أكثر ما يثير حماسي، هي بطولة رولان جاروس، رغم أنني سألعب في واحدة من أهم البطولات في العام».

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة