الأخبار العاجلة

الجمعة.. ثلاث لقاءات في افتتاح المرحلة الثانية لدوري الكرة الممتاز

الزوراء المتصدر يلاقي الصناعات الكهربائية.. السبت

بغداد ـ الصباح الجديد:

تنطلق مباريات الدور الاول من المرحلة الثانية لدوري الكرة الممتاز بعد غدٍ الجمعةب اجراء 3 مباريات، ففي ملعب زاخو يلتقي اهل الدار بفريق نفط الجنوب، فيما يتواجه فريقي الحسين والبحري في ملعب التاجي، ويلعب أمانة بغداد والسماوة في ملعب الاول، وتقام السبت 5 مباريات، فيلتقي الحدود والديوانية في ملعب التاجي ونفط ميسان يضيف الطلبة، ونفط الوسط يتواجه امام الكهرباء في ملعب النجف، فيما يلتقي الجوية والميناء في ملعب الشعب الدولي، ويلعب الصناعات الكهربائية والزوراء في ملعب الصناعة، وتجرى الاحد مباراتان، ملعب الصناعة سيكون مسرحا لمواجهة النفط والنجف، ويلعب الشرطة امام كربلاء في ملعب الشعب الدولي.
ويملك الزوراء 47 نقطة في صدارة الترتيب ويليه الشرطة برصيد 39 نقطة ثم الجوية وله 38 نقطة.
من جانب اخر، قررت إدارة نادي الشرطة فسخ عقد المدرب البرازيلي باكيتا، المدير الفني للفريق، بعد أن توصل الطرفان إلى اتفاق يقضي بحصوله على المتبقي من قيمة العقد، لينهي الشرطة بذلك ارتباطه مع المدرب بالتراضي.
وقال مدير أعمال المدرب محمود نصار في تصريحات صحفية إنه توصل إلى اتفاق نهائي مع إدارة نادي الشرطة، مشيرًا إلى أنه سيتم فسخ العقد بالتراضي بعد اتفاق بين الطرفين على المستحقات المالية.وأضاف: «المدرب البرازيلي سيقود اليوم آخر وحدة تدريبية للفريق، خاصة أنه مدرب محترف ويحترم العقد رغم التوصل إلى اتفاق بفسخ العقد».وأكمل: «غدًا الأحد سيغادر المدرب البرازيلي العراق بعد أن يحصل على مستحقاته المالية حسب الاتفاق مع إدارة النادي المتعاونة بشكل كبير».
ويشير مصدر مقرب من الإدارة إلى أنها ستضع ثقتها في المدرب المساعد الشاب أحمد صلاح لقيادة المباريات في الأدوار الأولى من المرحلة الثانية.
من جانب اخر، سيكون فريق نفط الوسط، محروما من خدمات الثنائي طاهر حميد وفارس حسون، في المباراة المقبلة أمام الكهرباء، ضمن افتتاح منافسات المرحلة الثانية، والتي ستقام نهاية الشهر الجاري في ملعب النجف.
وقال المشرف على كرة نفط الوسط، فراس بحر العلوم، في تصريحات صحفية: «الفريق يواصل معسكره الداخلي المغلق في محافظة النجف، وعاد إلى الفريق إياد خلف الذي كان موقوفا في المباراة الماضية أمام القوة الجوية».وتابع: «طاهر حميد وفارس حسون سيغيبان عن الفريق في المباراة المقبلة أمام الكهرباء والمقررة في الحادي والثلاثين من الشهر الجاري بملعب النجف».
وأوضح أن الثنائي الإيراني سعيد حيلافي وميلاد باك، التحق بالفريق بعد إجازة حصل عليها من المدرب عماد محمد.
وأشار إلى أن الإدارة تثق في قدرة الجهاز الفني واللاعبين، على تحقيق نتائج جيدة في المرحلة الثانية من الدوري.
يشار إلى أن نفط الوسط استقر بعد نهاية المرحلة الأولى بالمركز الحادي عشر برصيد 22 نقطة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة