دنيا عبد العزيز أحسن ممثلة في “ظل الرئيس”

الصباح الجديد – وكالات:
كشفت الفنانة دنيا عبد العزيز عن سعادتها بحصولها على جائزة أحسن ممثلة في الاستفتاء الذي أجراه أحد المواقع الإلكترونية عن دورها في مسلسل “ظل الرئيس”.
وأوضحت عبد العزيز أن عام 2017 بالنسبة لها هو عام جميل، اذ حققت فيه نجاحات فنية مهمة، مشيرة إلى أنها دائما ما تحاول أن تقدم ما يناسبها من أدوار وتسير بخطوات ثابتة.
وأضافت عبد العزيز: قدمت في المسلسل دور سيدة رومانسية هادئة تموت من أجل الحفاظ على حياة زوجها. واشارت الى أن هذا الدور كان جديدا عليها تماما بخاصة في مشاهده التي تطلبت انفعالات وشد عصبي.
وعن مسيرتها الفنية وتقييمها أوضحت أنها لم تقدم دورا شبيها للآخر، وهناك مجموعة من الأعمال التي تعتز بها كثيرا في مسيرتها بالدراما منها “عفريت القرش” مع الفنان فاروق الفيشاوي، و”الأسطورة” مع محمد رمضان، حيث قدمت في الأسطورة دور شر بطريقة مختلفة.
وتحدثت عبد العزيز عن فرحتها بفوز النادي الأهلي في اللقاء الأخير بين الأهلي والزمالك، وأوضحت أنها تحب اللعبة الحلوة، مشيرة إلى أنها نشرت صورة تجمعها مع حارس مرمى الأهلي محمد الشناوي وزوجته، اذ تجمع بينها وبين عائلة الشناوي صداقة عميقة.
وأضافت أنها قدمت التهنئة للشناوي بالفوز، وبخاصة أنه اسهم كثيرا في الفوز بعد أن قام بصد ضربة جزاء من الزمالك.
وعن أعمالها الجديدة، أشارت عبد العزيز إلى أنها تقرأ حاليا العديد من الأعمال لاختيار أفضلها، مبينة أن ما يجذبها للعمل الفكرة والدور الجديد الذي تقوم به، متمنية أن يكون عام 2018 عام خير على المصريين والعالم اجمع.

مقالات ذات صلة

اضف رد