الأخبار العاجلة

منة فضالي تستأنف العمل بعد شفائها

الصباح الجديد – وكالات:
صرحت الفنانة منة فضالي، بعد تماثلها للشفاء من الأزمة الصحية التي لحقت بها أخيرًا، بأنها استأنفت تصوير دورها في مسلسل “الحب الحرام” مع الفنانة بوسي، ويشاركها البطولة أحمد صلاح حسني، وعمرو رمزي ،وهو عمل للمخرج محمد عبد الخالق.
وأوضحت منة أنها سعيدة بالوقوف مجددًا أمام الفنانة الكبيرة بوسي التي تعدها من أهم الأساتذة التي تعلمت منهم في بداية عملها بالفن، حيث قامت بعمل دور معها في مسلسل أحلام هند الخشاب، مضيفة أن بوسي من الفنانات اللاتي يضفن مشاعر الألفة والبهجة على أماكن التصوير.
وفي حديثها عن تفاصيل العمل أِشارت فضالي إلى أنه يقع في 60 حلقة وانه سيكون خارج السباق الرمضاني. وتدور أحداثه حول مجموعة من المشكلات العاطفية والاجتماعية التي يقع فيها الشباب، والعمل يوجد حلولًا كثيرة لهذه المشكلات المهمة ولم يكتف بعرضها فقط.
وعلقت على ابتعادها عن الدراما الصعيدية قائلة إنها أرادت أن تخرج من الدراما الصعيدية، وتتنوع في المسلسلات الاجتماعية، موضحة أنها قدمت مجموعة من الأعمال الدرامية التي ترضى عنها طوال شوطها الفني، مشيرة إلى أنها تتمنى أن يجمعها عمل بالفنان يحيى الفخراني من جديد بعد أن قدمت معه مسلسلين، وهما سكة الهلالي، وقبلها الليل وآخره .
وأعلنت منة فضالي، أنها تنتظر دورًا مناسبًا لها لتعود به إلى السينما بعد تقديمها مجموعة من الأعمال المهمة منها الشبح مع أحمد عز، والديلر مع أحمد السقا، والباشا تلميذ مع كريم عبد العزيز، ونور عيني مع تامر حسني، وغيرها من الأعمال، موضحة أن السينما تاريخ، ولابد من اختيار موضوعها خاصة إذا كان الفنان لديه تاريخ جيد في الدراما التليفزيونية.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة