الأخبار العاجلة

2017 شهد خطوبة وارتباط الكثير من مشاهير ونجوم العالم

أهم قصص الحب التي توجّت بالزواج
متابعة الصباح الجديد:

باقة من الأخبار السارة، زفها مشاهير ونجوم العالم لمعجبيهم ومتابعيهم من حول العالم خلال هذا العام، تنوعت بين إعلان زفاف، وخطوبة وأنباء ارتباط توجت قصص حب رائعة جمعت بين عدد رموز الفن والرياضة.
وفي حصاد 2017، نستعرض أهم قصص الحب التي توجت بالزواج والخطوبة خلال هذا العام، بجانب مفاجآت الارتباط التي أعلنها كبار الأسماء في عالم الشهرة.

زواج ميسي
اقتران لقب زواج العام، بالمفاجأة السارة التي أعدها نجم فريق برشلونة ليونيل ميسي بزواجه من صديقة طفولته «أنتونيلا روكوزو»، في حفل زفاف أسطوري بمدينة روساريو بالأرجنتين.
وحضر الحفل المئات من المشاهير من نجوم الفن والرياضة من حول العالم، من بينهم زملاؤه في فريق برشلونة لويس سواريز، ونيمار، وجيرارد بيكيه وزوجته نجمة أغاني البوب الكولومبية شاكيرا، وسط حراسة أمنية مشددة.
وكان ميسي تعرَّف على روكوزو عندما كان طفلا قبل أن ينتقل للعيش في إسبانيا عندما كان عمره 13 عاما فقط.

خطبة الأمير هاري
بعد ارتباط دام أكثر من عام، توج الأمير هاري، ولي العهد البريطاني الخامس في ترتيب ولاية العرش، وصديقته الممثلة الأميركية قصة حبهما بالخطوبة، شهر نوفمبر الماضي.
استطاع هاري، البالغ من العمر 34 عامًا، تحطيم عشرات الأعراف والتقاليد الملكية الصارمة في سبيل الارتباط بميجان، والتي كان على رأسها ارتباطه بسيدة مطلقة، بجانب وجود سوابق لها في تمثيل مشاهد إباحية بسلسلة مسلسل «Suits» الذي شاركت في بطولته لعدة سنوات.
أطلت ميجان بصحبة الأمير أواخر شهر نوفمبر من حديقة قصر كينجستون الملكي معلنين نبأ خطبتهما للصحفيين الذين توافدوا لتوثيق ارتباط أشهر أمير عازب في العالم.
زواج الثنائي
«أوزجفيت» و «أفجان»
عقد الممثل بوراك قرانه على زميلته فهرية في حفل زفاف فخم على الطريقة الأوروبية بقصر سعيد حليم باشا بالعاصمة التركية إسطنبول، بعد شهور قليلة من إعلان خطبتهما رسميًا خلال إجازة قضياها سويًا بألمانيا.
حضر الحفل المئات من مشاهير الفن الأتراك، الذين جاؤوا لتهنئة العروسين قبل أن يحلقا لقضاء شهر العسل بجزر المالديف.

ارتباط الدوق البريطاني
«هيو ريتشارد»
بعد شهور عديدة من حصوله على لقب دوق وستمنستر السابع، أعلن الملياردير البريطاني «هيو ريتشارد لويس جروسفينور» ارتباطه بزميلته «هاريت تيمسلون»، بعد أن أثار ظهورهما المتكرر سويًا موجة من الشائعات.

ارتباط المطربة الشهيرة «ريهانا»
وضعت المطربة الباربادوسية «ريهانا» حدًا لعاصفة الشائعات التي طالتها مطلع هذا العام، بإعلان ارتباطها بالملياردير السعودي جميل، بعد انتشار مقطع فيديو لهما خلال وجودهما بحمام سباحة بأحد المنتجعات السياحية الأميركية.
فاجأت ريهانا معجبيها من حول العالم الأسبوع الماضي، بخاتم ماسي ضخم بيدها اليمني خلال قضائها إجازة الكريسماس بمدينة نيويورك بصحبة جميل، لتشعل من جديد المزيد من الشائعات حول ارتباطهما رسميًا واستعدادهما للزواج.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة