اليوم.. مؤتمر صحفي لمدرب سلة الوطني التركي دارين

بغداد ـ احسان المرسومي*
يعقد اتحاد كرة السلة في الساعة الرابعة من عصر اليوم الخميس بمقره في قاعة الشعب مؤتمرا صحفيا مع مدرب المنتخب الوطني التركي مصطفى دارين ومساعده المدرب ثامر مصطفى ، وسيطرح المدرب التركي خلال المؤتمر رؤيته المستقبلية ومنهاجه التحضيري لمرحلة تصفيات كاس العالم التي تضيفها الصين في 2019 ، كما سيفتح باب النقاش والاسئلة الى الصحفيين والاعلاميين الحاضرين .
وكان المدرب التركي قد وصل الى بغداد الاثنين الماضي وتابع عدد من مباريات الدوري العراقي الممتاز بغية الاطلاع على مستويات الاعبين ومن بينها مباراة القمة التي جمعت الشرطة والنفط ، ومباراة التضامن النجفي والخطوط ، وايضا شاهد امس مباراة الحلة والكرخ التي جرت في بابل ، كما عقد الاتحاد اجتماعا مع دارين جمعه بمساعد المدرب ثامر مصطفى وتم الاتفاق خلاله على الخطوط العريضة لمسيرة المنتخب في الفترة المقبلة .
ومن المؤمل ان يعلن الاتحاد في وقت لاحق قائمة باسماء اللاعبين الذين سيتم استدعائهم للمنتخب الوطني ، وتتضمن قائمة المنتخب التي ستجري اولى وحداتها التدريبية في الرابع من الشهر المقبل عدد من الاسماء والوجوه الجديدة .
ويخوض منتخبنا اولى مبارياته في التصفيات مع نظيره الايراني في عمان في الرابع والعشرين من الشهر المقبل ، وتضم مجموعة العراق منتخبات ايران وكازخستان وقطر .

* الناطق الإعلامي لاتحاد السلة

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة