الجوية يتدرب في «الغزالية» ويغادر الاثنين إلى دوشنبه

بغداد ـ الصباح الجديد:
اجرى فريق القوة الجوية بكرة القدم وحداته التدريبية على ملعب الغزالية التابع الى وزارة الشباب والرياضة، بعد توجيه الوزير عبد الحسين عبطان بفتح ملعب الغزالية المزروع بالثيل الاصطناعي المشابه لملعب نهائي كاس الاتحاد الاسيوي 2017 لخدمة فريق القوة الجوية في رحلة الدفاع عن اللقب القاري.
وقدمت ادارة الملعب جميع الاحتياجات اللازمة لفريق القوة الجوية في اطار النهج الذي تتبعه الوزارة من خلال تنفيذ توجيهات الوزير في دعم الاندية العراقية المشاركة في المحافل الدولية، وتسهيل مهمة ممثل الكرة العراقية فريق القوة الجوية في مواجهته المنتظرة امام فريق الاستقلال الطاجكستاني في ارض الاخير في الرابع من شهر تشرين الثاني المقبل. إلى ذلك، حددت إدارة نادي القوة الجوية، الإثنين المقبل، موعدًا للسفر إلى طاجيكستان، لمواجهة نادي استقلال دوشنبه، في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي. وقال رزاق فرحان، مساعد مدرب القوة الجوية، في تصريحات صحفية، إن الإدارة قررت السفر على متن طائرة خاصة، للتوجه إلى مدينة دوشنبه، لخوض نهائي البطولة القارية، 4 تشرين الثاني المقبل.
وأوضح فرحان، أن الفريق العراقي يكتفي بخوض ودية اليوم الخميس أمام نفط الوسط، ومباراة تجريبية ثانية أمام نفط الجنوب السبت المقبل، قبل المغادرة إلى طاجيكستان.. يشار إلى أن القوة الجوية، توج بلقب النسخة الماضية لكأس الاتحاد الآسيوي، بفوزه في المباراة النهائية على نادي بنجالورو الهندي بهدف دون رد.
وخططت الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية، إلى تنظيم معسكر تدريبي خارجي للفريق، لكن حدثت أزمة في تأشيرات بعض اللاعبين، أوقفت عملية التحضير.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة