تكريم عدد من المبدعين الشباب في حديثة

حديثة – الصباح الجديد:
نظم البيت الثقافي في حديثة وبالتعاون مع ملتقى شباب بروانه، حفلا لتكريم عدد من الشباب المبدعين والمتميزين في شتى المجالات ومنها الشعر، والخطابة، وتلاوة القرآن، والرياضة، إضافة إلى اختيار أفضل شاب مكافح شهدته قاعة إعدادية صناعة بروانه المهنية.
ابتدأ الاحتفال بعزف النشيد الوطني، ثم تلاوة سورة الفاتحة على أرواح شهداء العراق، بعدها ألقى قائممقام قضاء حديثة مبروك حميد مهيدي، كلمته بهذه المناسبة استذكر فيها شهداء المدينة التي روت دمائهم الزكية هذه المدينة الصامــدة الصابــرة.
ثم تحدث رئيس مجلس ناحية بروانه عبد الباسط عبد الغني عن أهمية فــئة الشباب، مؤكدا على ضرورة أن تأخــذ هــذه الشريحة دورها في الصمود، والأعمار، وخاصة في هذا الوقت. ثم تلتها كلمة مدير ناحية بروانه المهندس احمد رجا غزال، والتي شكر فيها القائمين علـى تلك النشاطات، داعيا إلى فتح جميع الأبواب أمام المبدعين لتنمية مواهبهم، ثم تحدث مدير إعلام قائم مقامية الدكتور صالح محمود لقضاء حديثة بهذه المناسبة عن الجهود التي تبذلها الحكومة المحلية، ومنها المباشرة بتنظيم مــؤتمــر للشباب في مدينة حديثة، يتـم فيه دراســـة جميع المـــقترحـــات التــي تقدم من قبل الجهات ذات العلاقــة، لوضــع خطـــة موحدة لاستقطاب هــذه الفئة وإقــامة النشاطــات التــي تحتضنــهم.
وفي ختام الاحتـفال تم تــوزيع الشهادات التقديرية، والهــدايا المقدمة من البيت الثقافــــي في حديثة وملتــقـى شبـــاب بروانــه.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة