كندة علوش وزوجها عمرو يوسف يتألقان في مهرجان الجونة السينمائي

الصباح الجديد – وكالات:
تألقت النجمة السورية كندة علوش بـ “لوك” جديد خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، بمنتجع الجونة بالغردقة، وبحضور عدد كبير من نجوم ونجمات الفن. وظهرت كندة برفقة زوجها النجم عمرو يوسف، في صورة مختلفة بعض الشيء، ولفتت الانتباه إليها بقصة شعرها الجديدة، وارتدت فستانًا أسود أنيقًا، لكن زيادة وزنها لفتت الانتباه.
ويذكر أن مهرجان الجونة السينمائي تستمر فعالياته حتى ٢٩ سبتمبر / أيلول الجاري، برعاية مؤسس المهرجان، المهندس نجيب ساويرس، وهو أول مهرجان سينمائي دولي من نوعه يقام في مصر بجهود رجال أعمال، من دون الحصول على دعم مالي من الدولة.
ويضم المهرجان أربعة أفلام مصرية، إلى جانب “الشيخ جاكسون” في المسابقات الرسمية، وهي “فوتوكوبي”، في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و”الفيلم رقم 1001 في حياة أقدم كومبارس في العالم”، في مسابقة الأفلام الروائية، و”مهرجاني” و”ندى”، في مسابقة الأفلام القصيرة.
ومن لبنان، يشارك فيلم “قضية 23” للمخرج زياد دويري، الذي شارك ضمن المسابقة الرسمية لمهرجان فينسيا السينمائي الدولي، في دورته الـ74، ونال إشادات نقدية من عدد من الاختصاصيين، وحاز بطله الفلسطيني كمال الباشا على جائزة أفضل ممثل، إضافة إلى فيلم “سفرة”، وهو إنتاج لبناني مشترك مع الولايات المتحدة الأميركية وسنغافورة، في مسابقة الأفلام الوثائقية. ويشارك من المغرب فيلم “فولوبيلس” للمخرج فوزي بن سعيدي، في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، ومن الأردن فيلم “17”، للمخرج وداد شافاكوج، في مسابقة الأفلام الوثائقية.
ويكرِّم المهرجان، في حفلته الختامية، النجم السينمائي العالمي فوريست ويتيكر، ومن المقرر أن يتسلم ويتيكر إحدى جوائز الإنجاز الإبداعي الثلاث، التي يمنحها المهرجان في دورته الأولى.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة