الأخبار العاجلة

سلة الكراسي تُعسكر في مصر استعداداً لبطولة الصين الدولية

بغداد ـ إعلام البارالمبية:
غادر بغداد صباح أمس السبت متوجها الى العاصمة المصرية القاهرة منتخب العراق بكرة السلة على الكراسي المتحركة للدخول في معسكر خارجي استعدادا لمشاركته المقبلة في بطولة الصين الدولية شهر تشرين الاول المقبل.. ويرأس الوفد العراقي عضو اتحاد اللعبة عبد الكريم باقر بعد اعتذار رئيس الاتحاد خالد رشك عن السفر لارتباطه بعمل يخص الاتحاد داخل العراق.
وقال رئيس إتحاد كرة السلة على الكراسي المتحركة خالد رشك ان المعسكر يستمر لعشرة ايام يخوض المنتخب العراقي خلالها أربع مباريات تجريبية الاولى مع المنتخب المصري والمباريات الاخرى مع فرق الاندية المصرية استعداد لمشاركة العراق لبطولة الصين الدولية.
وأوضح رشك إن هذه البطولة مهمة كونها مؤهلة لبطولة كأس العالم التي ستقام العام المقبل في مدينة فرانكفورت الألمانية, وهي فرصة للتنافس مع منتخبات أسيوية عالية المستوى للحصول على بطاقة التأهيل حيث ستترشح أول ستة فرق إلى ألمانيا.
وأضاف إن المنتخب العراقي يستطيع التنافس على مقعدين نظراً لقوة المنتخبات المشاركة مثل استراليا واليابان وكوريا وإيران التي بإمكانها الترشح ويبقى التنافس على مقعدين اثنين.
وأشار إلى إن المنتخب العراقي سبق له ان أنهى معسكرا داخلياً في المركز التدريبي للجنة البارالمبية في العاصمة بغداد لإكمال استعدادات لاعبينا لهذه البطولة , ويضم وفدنا أحد عشر لاعباً هم : رعد جاسم, ليث هاشم, أحمد ناصر, حيدر فيصل, محمد عبد القادر, علاء ستار وثامر مجيد, أياد قاسم, عيسى رزاق, علاء علك رحمة وضياء حسين ويُشرف على تدريبات اللاعبين الجهاز الفني المكون من المدربين مهند جبار سرور وكاظم هليل جودة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة