أحلام تؤجل تصوير أولى حلقات“ذا فويس بسبب تأخر وصول حقائبها

بيروت – وكالات:
بعد الإعلان عن بدء تصوير أولى حلقات برنامج اكتشاف المواهب “ذا فويس”، فاجأت الفنانة أحلام القائمين على البرنامج بطلبها الذي تضمن تأجيل تصوير الحلقة الأولى بسبب تأخير وصول حقائبها.
حيث كشفت أحلام في تصريحات صحفية لها أنها إنها طلبت من القائمين على البرنامج تأجيل تصوير الحلقة الأولى، حتى يتسنى لها الظهور بالإطلالة التي بذلت جهدا في اختيارها، فلبوا رغبتها، ووجهت لهم الشكر على تفهم موقفها. وكانت أحلام قد تفاجأت بتأخر وصول حقائبها قبيل المؤتمر الصحفي لبرنامج “ذا فويس” مما اضطرها للظهور في المؤتمر بإطلالة غير معد له مسبقًا.
هذا وقد اعلنت مجموعة “ام بي سي” رسميًا عن بدء تصوير أولى حلقات الموسم الرابع من برنامج اكتشاف المواهب “ذا فويس” الذي مقرر له ان يُعرَض قريباً على MBC1و”MBC مصر”، مع مرحلة “الصوت وبس”.
وكشفت إدارة الـ”ام بي سي” عن التعديل الأبرز والذي يتمثّل في التحاق أسماء جديدة في صفوف النجوم – المدرّبين: وحده عاصي الحلاني بقي كمدرّب مستمر منذ انطلاقة البرنامج، لينضم إليه كل من أحلام وإليسا ومحمد حماقي. وفي سياق متصل، يستمر النجوم-المدرّبون كاظم الساهر ونانسي عجرم وتامر حسني في الموسم الثاني المقبل من “the Voice Kids”.
حيث يترقّب الجمهور والنقاد على حدّ سواء معرفة نظراء الفائزين باللقب في المواسم الثلاثة السابقة، الأول مراد بوريكي من فريق عاصي الحلاني، والثاني ستّار سعد من فريق كاظم الساهر، والثالثة نداء شرارة من فريق شيرين عبد الوهاب. بموازاة ذلك، يستعد عشاق الطرب الأصيل لمنح أسماعهم جرعات مضاعفة من المُتعة طربية على أيدي نخبة من الخامات الصوتية الاستثنائية، إلى جانب المزيد من الإثارة والحماسة اللتيْن تميّزان جميع مراحل البرنامج، ولا سيّما مرحلة “الصوت وبس”.

مقالات ذات صلة

اضف رد