الأخبار العاجلة

“وطني التايكواندو” يواصل معسكره في السليمانية تحضيراً لدورة آسيا بالصالات

بغداد ـ الصباح الجديد:

يواصل منتخبنا الوطني بالتايكواندو لفئة المتقدمين معسكره التدريبي المركزي في محافظة السليمانية باشراف اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تحضيراً للمشاركة في بطولة دورة الألعاب الآسيوية داخل الصالات المقررة ان تضيفها تركمانستان ابتداء من 17 أيلول المقبل.
ويشرف على المعسكر المركزي عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية، رئيس الهيئة المؤقتة للتايكواندو سلام عواد، إلى جانب امين سر الهيئة المؤقتة تحسين حسون.. اعلن ذلك، مدرب المنتخب الوطني بالتايكواندو، نبيل قاسم، مبيناً ان 13 لاعباً ينتظمون في التدريبات ضمن المعسكر المركزي باشراف مباشر من اللجنة الأولمبية، حيث بدأت التدريبات يوم 20 آب الجاري وتستمر لغاية 30 من الشهر نفسه، واللاعبون هم ( علي كامل واحمد هادي وصلاح مهدي وحسن جبر وياسر عقيل ومصطفى ناصر وجعفر جبار واحمد ستار وسيف طاهر وحسين غازي وحسين رحيم وعلي محمد ومحمد جبار).
واوضح ان المنتخب خليط من لاعبي شتى المحافظات يملكون مهارات فنية عالية جدا، باعمار صغيرة ومناسبة لاعداد منتخب للتايكواندو يكون جديرا بالمنافسة والمشاركة في بطولات على مدى نحو 5 ـ 6 سنوات مقبلة.. وذكر ان المعسكر يشهد اجراء وحدات تدريبية صباحية ومسائية، على ان يختتم باجراء نزالات ودية مع لاعبي نادي جمجمال ومنتخب السليمانية.
وذكر قاسم، ان الوفد سيقتصر على 4 لاعبين لتمثيل العراق في بطولة دورة الألعاب الآسيوية داخل الصالات، حيث وجهت اللجنة الأولمبية إلى ان تكون المشاركة نوعية في البطولة المقبلة، لذلك سيتم اختيار افضل 4 لاعبين في المعسكر التدريبي من أجل تمثيل العراق في المحفل القاري المقبل.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة