شباب الصناعات الكهربائية يتوّجون بكأس الجمهورية بكرة القدم

بعد تأهل الفريق الأول إلى أندية الدوري الممتاز للموسم المقبل
بغداد ـ الصباح الجديد:

تعزيزاً لنجاحات الفريق الأول بكرة القدم لنادي الصناعات الكهربائية المتأهل إلى دوري اندية الدرجة الممتاز للموسم الجديد، فان فريق شباب النادي استطاع تأكيد جدارة النادي والفوز بلقب أندية الجمهورية لفئة الدرجة الاولى بكرة القدم.
الفريق نجح في التفوق على فريق الجماهير في المباراة الفاصلة بهدفين مقابل هدف واحد لفريق الجماهير الكربلائي، واحرز الهدفان كرار علي وبهاء هادي، منوها صغلى ان فريقه فاز بالنتيجة ذاتها على فريق الصحة.
وكان فريق الصناعات الكهربائية لعب ضمن المجموعة التي تضم ايضاً اندية الصحة والمصافي والقاسم، حيث انسحب المصافي والقاسم من النهائيات الخاصة بفرق أندية الجمهورية.
وفريق شباب الصناعات يقوده المدرب الشاب عمار علي الذي استطاع ان يحقق للفريق نتائج لامعة هذا الموسم، بعد ان نجح في خطف مركز الوصيف في دوري الدرجة الاولى وكان مرشحاً للفوز باللقب، يساعده المدرب عدي خضير وعقيل عبد الزهرة مدرباً لحراس المرمى، فيما يشرف على الفريق عدنان منهل.
يضم الفريق العديد من العناصر البارزة، حيث تمت دعوة اللاعب مرتضى أحمد لمنتخب الناشئين الذي يقوده الكابتن علي هادي ويستعد لتصفيات آسيا، حيث يعد عنصرا واعداً، يتناسب عمره مع لاعبي المنتخب الناشئ، فيما برز ايضا الهداف حسين عدنان بتسجيله 13 هدفاً للفريق هذا الموسم، مؤكداً جدارته في الخط الهجومي، فيما سجل زميله كرار صباح 11 هدفاً، مما يؤكد مهارة اللاعبين في الخطوط الهجومية التي كانت قوة ضاربة للفريق في المنافسات.
يقول المدرب عمار علي، ان سعادته كبيرة في تتويج فريقه بلقب الجمهورية لفئة الشباب، وهو إنجاز يضاف إلى النتائج المتميزة التي حققتها فرق نادي الصناعات الكهربائية بكرة القدم، مبيناً ان جدارة اللاعبين كانت كبيرة فوق المستطيل الاخضر، فيما بذل الملاك التدريبي جهود مضاعفة في سبيل الحصول على الإنجاز المهم، كما ان إدارة النادي ابدت حرصاً وساندت اللاعبين بتشجيعها المتواصل وحضورها إلى التدريبات والمباريات من اجل تحقيق الأفضل.
ويتابع المدرب الحائز على شهادة C التدريبية الآسيوية ان التدريب في الفئات العمرية صعب، لكن الاجمل فيه هو الإنجاز واكتشاف الطاقات الفعالة التي يمكن ان تصبح نجوم المستقبل، مشيرا إلى ان فرصة لاعبي فريقه مؤاتية ليترحلوا إلى الفريق الاول والدفاع عن الوانه في المنافسات الممتازة للموسم الجديد 2017/2018، لانهم يملكون مهارة عالية وقدرات على اثبات وجودهم في الدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة