الأخبار العاجلة

بروك شيلدز تعود مجدداً في الموسم 19 من Law & Order: SVU

متابعة – أحلام يوسف:
تعود النجمة العالمية الجميلة بروك شيلدز الى الدراما التلفزيونية بمسلسل Law & Order: SVU بعد موافقتها على المشاركة بالموسم التاسع للمسلسل. ولم تكشف التفاصيل بعد حول ماهية الدور الذي ستلعبه شيلدز، لكنها اكدت بانه دور مميز، ومختلف عن أدوارها السابقة في الاعمال الدرامية التي قدمتها، وبدت متحمسة جدا للبدء بتصوير المسلسل.
وقدمت شيلدز سابقا عددا من الاعمال التلفزيونية من اهمها Hannah Montana وThe Boy Who Cried Werewolf وSuper Fun Night و When Calls the Heart و غيرها.
يذكر ان بروك شيلدز هي عارضة أزياء وممثلة أميركية من مواليد 31 مايو 1965 اشتهرت بانها أصغر عارضة أزياء مارست العمل، وتعد من اجمل جميلات العالم، حيث أصبحت حديث الساعة في ثمانينيات القرن الماضي، ولم تخل مجلة، او حديث فني من اخبارها.
مثلت عدة أدوار في بداية حياتها الفنية بالسينما، وكانت أولى افلامها فيلم صحارا، والبحيرة الزرقاء، وكانت أدوارا فيها شيء من الجرأة غير المألوفة بالنسبة لطفلة لم تتجاوز الخامسة عشر من عمرها، واستمرت بتقديم أفلام ضمن هذه الفئة، مع اعتراضات النقاد بسبب صغر سنها، ومع الانتقادات التي تعرضت اليها والدتها التي اتهمت بانها تتاجر بجمال ابنتها على حساب مستقبلها، وحاولت فيما بعد ان تؤدي أدوارا بعيدا عن الجرأة، او التركيز على جمال شكلها، لكنها فشلت، ورجح البعض السبب بان الجمهور لم يعتد على ان يرى بروك بهذا الشكل، وغابت لسنين طوال عن الساحة الفنية، واختفت اخبارها عن الصحافة والاعلام، لكنها عادت الى الساحة الفنية بعدة اعمال درامية تلفزيونية، إضافة الى أداء صوتي لبعض الاعمال، وها هي تعود مجددا في الموسم التاسع من مسلسل Law & Order: SVU املين ان يكون عودها محمودا، بدور تستعيد معه نجوميتها الكبيرة، التي بدأت بها في السينما.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة