الأخبار العاجلة

ريال مدريد يبدأ تحضيراته للموسم الجديد في لوس أنجلوس

أزمة تنتظر خاميس رودريجيز بعد الرحيل لبايرن ميونيخ
مدريد ـ وكالات:

طارت بعثة ريال مدريد الإسباني إلى لوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأميركية لبدء جولته التحضيرية للموسم المقبل، حيث من المقرر ان تصل البعثة إلى المدينة الكاليفورنية فجر أمس.
وسيبدأ اللاعبون الـ26 الذين سافروا إلى لوس أنجلوس بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان التحضيرات، في مرافق جامعة كاليفورنيا، لموسمٍ جديد شيّق على أمل تكرار إنجازات الموسم الماضي.
وأعلن زين الدين زيدان قائمة تضم 26 لاعبًا، وغاب عنها نجم الفريق الملكي الأول البرتغالي كريستيانو رونالدو، بسبب مشاركته في كأس القارات في روسيا الشهر الماضي، إضافة إلى سيرجيو راموس قائد الفريق.
وضم زيدان إلى التشكيلة نجله لوكا، ولاعب الوسط المغربي الشاب أشرف حكيمي (19 عامًا)، والوافد الجديد ثيو هرنانديز، المنضم من أتلتيكو مدريد، بعد انتهاء إعارته إلى ديبورتيفو ألافيس، وألفارو موراتا الذي لم يحسم مصيره بعد.
كما تضم القائمة حراس المرمى الثلاثة، كيلور نافاس وكيكو كاسيا وروبن يانيز، وداني كارباخال، ناتشو، مارسيلو، دانيلو، كويزادا، تيخيرو، مانو هرناندو، توني كروس، كاسيميرو، لوكا مودريتش، إيسكو، ماتيو كوفاسيتش، أوسكار، فرانشو، كريم بنزيمة، لوكاس فاسكيز، وداني غوميز.
جدير بالذكر أن ريال مدريد سيواجه في بطولة الكأس الدولية للأبطال مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وبرشلونة، كما سيواجه أيضاً فريق نجوم الدوري الأميركي في مباراة وديّة.
من جانب اخر، أصبح الدولي الكولومبي خاميس رودريجيز، لاعب خط وسط ريال مدريد، والمنتقل حديثًا لصفوف بايرن ميونيخ الألماني، على أعتاب الأزمة الأولى مع فريقه البافاري.
وانضم خاميس رودريجيز لصفوف بطل البوندسليجا لمدة موسمين على سبيل الإعارة، مع أحقية الشراء النهائي بعد نهاية فترة الإعارة.
وبحسب صحيفة «تي زد»، فإن أزمة خاميس رودريجيز ستكون مع رقم القميص الذي سيرتديه مع البافاري، نظرًا لكونه مرتبط باتفاق مع شركة رياضية، يجبره على ارتداء رقم 10 مع أي فريق يلعب لصفوفه، لأنه أصبح علامة تجارية خاصة باللاعب.. وسيصطدم خاميس رودريجيز مع إدارة بايرن ميونيخ، نظرًا لكون القميص رقم 10 يرتديه الهولندي روبن، نجم الفريق البافاري.
وقرر خاميس رودريجيز، الرحيل عن صفوف ريال مدريد الإسباني، بعدما فشل في اللعب أساسيًا تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، خلال الفترة الماضية.
من جانب اخر، ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن انضمام الكولومبي خاميس رودريجيز إلى صفوف بايرن ميونيخ الألماني، قد يحيي الآمال مجددًا بالنسبة لمانشستر يونايتد الإنجليزي.
وانضم رودريجيز إلى بايرن ميونيخ على سبيل الإعارة لمدة موسمين مع خيار أحقية الشراء بعدما كان قريبًا من ارتداء قميص مانشستر يونايتد أو تشيلسي الإنجليزيين.
وأشارت صحيفة «إكسبريس» البريطانية إلى أن توماس مولر مهاجم البافاري قد ينضم لصفوف مانشستر يونايتد بعد قدوم رودريجيز، خاصة وأن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني للشياطين الحمر، يود تدعيم مركز الهجوم بعد التعاقد مع البلجيكي روميلو لوكاكو.وعانى هجوم مانشستر يونايتد بصورة واضحة خلال الموسم الماضي، حيث لم تحرز الكتيبة الحمراء في الدوري الإنجليزي سوى 54 هدفًا، منها 19 هدفًا للسويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي يبتعد عن الملاعب حاليًا بسبب الإصابة.
وأوضحت الصحيفة أن هذه ليست المرة الأولى التي يطلب فيها مانشستر يونايتد ضم مولر، إذ سبق وحاول الهولندي لويس فان جال المدير الفني السابق للشياطين الحمر التعاقد مع اللاعب.
ولم يسجل مولر سوى 9 أهداف فقط خلال 42 مباراة الموسم الماضي مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب البافاري، مما دفع كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ، لمطالبة اللاعب بتسجيل المزيد من الأهداف.وقال رومينيجه: «على مولر أن يُقدم موسمًا أقوى من الماضي، المنافسة قوية جدًا في مركزه، وأتمنى منه أن يسجل الكثير من الأهداف».

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة