الأخبار العاجلة

علي صباح يدير مباريات البطولة العربية للأندية

بغداد ـ الصباح الجديد:
سمت لجنة الحكام في الاتحاد العربي لكرة القدم، حكمنا الدولي، نخبة آسيا، علي صباح للمشاركة في إدارة مباريات البطولة العربية للأندية التي ستنطلق منافساتها في جمهورية مصر العربية للمدة من 21 تموز ولغاية 5 آب المقبلين.
وقال الحكم علي صباح انه سعيد جداً باختياره ضمن طواقم إدارة مباريات البطولة التي يشترك فيها 12 فريقاً يمثلون ابرز أندية الوطن العربي بكرة القدم بينهم ممثل الكرة العراقية فريق نادي نفط الوسط، مبيناً ان المهمة الجديدة تضعه تحت الاضواء ولا سيما ان المنافسات ستكون مثيرة كما يتوقعها الجميع نظراً لقوة الأندية المشاركة فيها.
والبطولة العربية للأندية تضم 12 فريقاً وزعت بين 3 مجموعاات ضمت الأولى أندية ( الأهلي المصري والفيصلي الأردني والوحدة الإماراتي ونصر حسين داي الجزائري)، فيما تكونت المجموعة الثانية من أندية ( الزمالك المصري والفتح الرباط المغربي والعهد اللبناني والنصر السعودي)، وتألفت المجموعة الثالثة من ( نفط الوسط العراقي والهلال السعودي والترجي التونسي والمريخ السوداني).
يشار إلى ان اخر مهمة خارجية، للحكم الدولي علي صباح، كانت في 29 ايار الماضي في دور الـ 16 لدوري أبطال آسيا في الإمارات بين فريقي الأهلي الإماراتي و الأهلي السعودي التي انتهت بفوز الفريق الضيف بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد للفريق المضيف، وكان يساعده أمير داود والعماني حمد المياحي وحكمنا الشاب زيد ثامر رابعاً.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة