الأخبار العاجلة

سميرة سعيد تُعبّر عن فرحتها بتتر مسلسل “أرض جو”

الصباح الجديد – وكالات:
كشفت النجمة سميرة سعيد، أنها سعيدة للغاية بغناء تتر مسلسل “أرض جو” للفنانة غادة عبد الرازق، مؤكدة على إعجابها الشديد بنوعية الأعمال التي تُقدمها غادة، وأشارت في الوقت نفسه، إلى أن غادة تحدثت إليها، وعرضت عليها فكرة الغناء للمسلسل، وقبلت، ومن ثم جلست مع فريق العمل لتقرأ كلمات الأغنية، التي كتبها محمود عبدالله، ولحنها أشرف سالم.
وأعربت سميرة سعيد عن سعادتها بفكرة الغناء لصالح تترات الأعمال الدرامية، والتي تعد التجربة الثالثة في شوطها الفني بعد تتر “إحكي يا شهرزاد”، ومسلسل “سيرة حب”، ومن ثم “أرض جو”.
وأوضحت سعيد سبب غنائها للتترات: “أختار الأغنية المناسبة، والفكرة المميزة، وعنصر التوقيت مهم للغاية بالنسبة لي، لاسيما وأنني اعتذرت من قبل عن غناء أكثر من تتر، وقبلت ما هو مناسب لي، فالمهم النوع، وليس الكم”. أما عن الأعمال الدرامية التي تتابعها في رمضان، فتقول الديفا: “أحاول مشاهدة بعض الأعمال مثل أرض جو، وعفاريت عدلي علام، وحلاوة الدنيا، واقضي وقتي الباقي، مع إبني شادي، وبتسجيل أغنيات ألبومي الجديد”، هذا وأشارت الديفا إلى أن العمل على ألبومها الخليجي يجري على قدم وساق، حيث تؤكد انتهائها من تسجيل نصف أغنيات الألبوم، هذا إلى جانب أنها لم تُحدد موعد نهائي لطرح الألبوم، ولكنها تُرجح أن يكون على موسم رأس السنة الجديدة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة