الإماراتيان الكعبي وناصري يحترفان بنادي جولد وين بلس المجري

أبو ظبي ـ وكالات:
التحق الإماراتيان هيثم الكعبي وعباس ناصري، بنادي جولد وين بلس المجري، المشارك حاليًا في التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم الشاطئية، بعدما تألق اللاعبان مع المنتخب الإماراتي في كأس آسيا ومونديال كأس العالم للكرة الشاطئية في الباهاما.
وسبق أن التحق قائد المنتخب الإماراتي وليد محمدي، وحارس المرمى حميد جمال، بنادي إنيرجيا جيونجوس المجري، للمشاركة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الشاطئية، كما ينتظر أن يوقع مدرب المنتخب الإماراتي للشاطئية محمد المازمي، ومساعده سعيد المازمي، عقدًا لتدريب أحد الأندية الأوروبية، والمشاركة في البطولة الأوروبية نفسها.
وقال هيثم الكعبي، الذي سجل هدفين للمنتخب الإماراتي، في المونديال بالباهاما، أن احترافه الحالي مع نادي جولد وين بلس، تجربة مميزة بالنسبة له، وحصاد جيد لموسم كان حافلا بالإنجازات والأرقام المميزة التي تحققت مع منتخب بلاده للشاطئية، سواء على صعيد كأس آسيا الذي احتل فيه «الأبيض» الإماراتي المركز الثاني، أو المشاركة المميزة في كأس العالم بنسختها الأخيرة.
وبدوره تقدم اللاعب عباس ناصري، من خلال الموقع الرسمي لاتحاد الكرة الإماراتي، بالشكر لكل من كان له سبب في وصوله إلى مرحلة الاحتراف والمشاركة في دوري الأبطال الأوروبي، وفي مقدمتهم أسرته التي ساندته دومًا، وشجعته على الوصول إلى هذه المرحلة، وكذلك الجهازين الإداري والفني للمنتخب الإماراتي.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة