الأخبار العاجلة

مفاجأة جديدة عن زواج السوري تيم حسن والإعلامية وفاء الكيلاني

الصباح الجديد – وكالات:
كشفت إحدى المجلات العربية عن مفاجأة تتعلّق بزواج الممثّل السوري تيم حسن، والإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، وأكّدت أنّ زواجًا سريًا سبق عقد القران الرسمي بنحو عاما واحد، وأنّ طليق وفاء ووالد ابنيها اكتشف حقيقة ارتباط تيم بوفاء، ولاحظ زياراته المتكررة إلى منزلها بعلم والديها، فهدّدها برفع دعوى ضدها ليطالب بحضانة ولديه إذا ما استمرّ الحال على ما هو عليه، وظلّ موضوع الزواج سرياً وغير معلن.
وبحسب المصدر نفسه، فقد قرّرت وفاء وتيم عدم الاستمرار في إخفاء الأمر، وإعلان الزواج على الملأ، من أجل عدم السماح للوصول إلى المحاكم القضائيّة، وتسريب خبر الارتباط السري بطريقة غير لائقة، تؤثّر سلبًا على صورتهما معاً على الصعيد الفني والاجتماعي. وكان تيم قد تسلّم جائزة الموركس دور، عن أفضل ممثل للعام 2017، وقدّم الجائزة لعروسه التي لم تحضر معه من مصر إلى لبنان.
وتحدث الممثل السوري تيم حسن لأول مرة عن زواجه من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، عقب ارتباطهما الذي أشعل وسائل التواصل الاجتماعي، وقال: انه تم بنحو سريع “تماشياً مع سرعة دقات قلبيهما”.
وكانت كيلاني قد استضافت حسن في العام 2014، وعرضت عليه على سبيل المزاح الزواج منها، لكن تيم حسن علق على ذلك بقوله، أنه لم يكن في ذلك التاريخ أي شيء، مضيفاً: “كما قال مصطفى الآغا كانت مزحة، وصارت جد”.
أما عن الفتيات الحزينات، المعجبات بتيم حسن، اللواتي شعرن باليأس بسبب زواجه، فقال لهن: “على العكس، هذا الشيء يعطي أملاً”. كما علق على ما تردد من أن شخصاً أردنياً طلق زوجته بسبب حزنها على زواج تيم حسن، فقال إنه لم يعرف بالحادثة، لكنه أشار أن القصة لو حدثت بالفعل، فهو يرغب بالحصول على رقم الهاتف الخاص بالزوج، من أجل عقد صلح ما بينه، وبين زوجته.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة