شروق الخزعلي: نجاح الحفل يعدّ رسالة سلام من بغداد إلى جميع أنحاء العالم

عضو لجنة التحكيم في اختيار ملكة جمال العراق
بغداد ـ فلاح الناصر:
شاركت مصممة الازياء شروق الخزعلي، ضمن اعضاء لجنة التحكيم لاختيار ملكة جمال العراق لعام 2017، مؤخراً في الحفل الذي اقيم في بغداد، وقالت الخزعلي لـ «الصباح الجديد» ان مشاركتها كانت بمنزلة الدعم لنشاطات المرأة لمواكبة التطور في العالم واظهار الجمال العراقي من شكل وثقافة وذوق واطلالة وتأكيد ان وطننا مازال يرفل بما هو جميل.
وتشير إلى ان هذه المرة الأولى التي تشترك فيها ضمن لجان التحكيم لمسابقة، موضحة انها تلقت الدعوة من وكيل وزارة الثقافة والسياحة والاثارة فوزي الاتروشي، وهذه ثقة بإمكاناتها في إطار تخصصها بتصميم الازياء، مبينة انها سعيدة في اختيارها ضمن اعضاء اللجنة الخاصة بالتحكيم لاختيار ملكة جمال العراق لعام 2017، الذي اقيم في اجواء رائعة وبمتابعة جماهيرية وإعلامية كبيرة.
وتشير إلى انها رصدت في الحفل، اجواء الحب والنشاط الذي يحمله الجميع لإنجاح المهرجان والطاقات التي بذلت لإبرازه بأجمل صورة، ولكونها مصممة ازياء، اشارت إلى رؤيتها لأزياء الحفل فهي تعكس ذوق كل امرأة سواء كانت متسابقة او من الحضور وكانت تحدد شخصيتها من خلال اختيارها لفستانها.
وتابعت ان الحفل ونجاحه، أثبت ان العراق مازال يتنفس وما زال يبتسم ويفرح ويتغنى بجماله، وعدت الحفل بانها وقفة تحدٍ لاستعادة بهاء العراق واسهم ممن اشترك في الحفل بنفض غبار الهمجية والتخلف.
وعن جديدها، اوضحت مصممة الازياء، شروق الخزعلي، بانها تترقب المشاركات في مهرجانات عالمية لتأكيد جدارة العراق، ولاسيما بعد مشاركتها في افتتاح مهرجان بابل الدولي السادس الذي قدمت حضوراً لافتاً عبر نتاجاتها من التصاميم المتميزة نالت الثناء والاشادة من اللجنة التحكيمية والحضور الكبير الذي تابع فعاليات المهرجان.
هذا وكانت المصممة شروق الخزعلي، ضمن لجنة تحكيمية لاختيار ملكة جمال العراق لعام 2017، التي تألفت من د. الفنانة (عواطف نعيم)، والإعلامية (رفل العبدالله)، والشاعر (فوزي الأتروشي)، والخبير الفني (مهند شهيد)، و(أحلام حجي) ملكة جمال الكون 2016، و(د. نادر صعب) طبيب التجميل العالمي من لبنان.
هذا وأقامت منظمة Miss Iraq حفل اختيار ملكة جمال العراق للعام 2017 ،بدعم من قناة «nrt» يوم الخميس الماضي على قاعة «حمورابي» في فندق بابل، بحضور إعلاميين وفنانين عرب، بينهم النجوم المصريين واللبنانيين رولا سعد ودوللي شاهين ورانيا البحيري وليال عبود وحسنا مطر وأيمن زبيب.
تنافست 155 حسناء من محافظات العراق كافة، فازت من بينهن (فيان سليماني) من بغداد/ الكرخ بلقب ملكة جمال العراق، مع (مستي عادل) من حلبجة كوصيفة أولى، و(مروى العبيدي) من بغداد الرصافة كوصيفة ثانية، و(سارة عبد الجليل) من أربيل وصيفة ثالثة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة