أساطير كرة القدم في وداع تأريخي لملعب أتلتيكو مدريد

توريس: ندفن إنجازات لا حصر لها
مدريد ـ وكالات:

نظم نادي أتلتيكو مدريد مباراة وداعية لملعبه «فسينتي كالديرون»، أول أمس، بين الفريق الحالي للأتلتي وفريق آخر أُطلق عليه اسم «نجوم كرة القدم»، وفقًا لما ذكرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية.
وشارك ضمن فريق أتلتيكو مدريد بعض رموز الروخي بلانكوس السابقين، مثل دييجو فورلان وليو فرانكو وبيريا وأنطونيو لوبيز.
كما شارك البرازيلي «رونالدينيو» أيضًا في المباراة، إضافةً إلى هيجيتا وماركوس سينا وكانيجيا ويوفالوسي، وقائد أتلتيكو مدريد الحالي، جابي، ومهاجمه فرناندو توريس، ولاعب خط الوسط، كوكي، إلى جانب النجم الجزائري الدولي، رياض محرز، الذي لعب مع فريق «نجوم كرة القدم»، وسجل هدفًا في مرمى أتلتيكو مدريد.. وانتهى اللقاء بفوز فريق «نجوم كرة القدم» بنتيجة «5-4».
وسينتقل الأتلتي، الموسم المقبل، إلى ملعبه الجديد «واندا ميتروبوليتانو»، تاركًا «فسينتي كالديرون».
إلى ذلك، كشف رئيس نادي أتلتيكو مدريد، إنريكي سيريزو أن مهاجم الروخيبلانكوس، أنطوان جريزمان، سيستمر مع الفريق الموسم المقبل، مؤكدا أن اللاعب الفرنسي سيكون في الملعب الجديد، «واندا متروبوليتانو».
وعقب مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا التي أقيمت الليلة الماضية على ملعب «فيسنتي كالديرون» بين برشلونة وديبورتيفو ألافيس وانتهت بتتويج البارسا، أكد سيريزو أن جريزمان سيلعب الموسم المقبل على أرض ملعب الأتلتي الجديد.
وردا على سؤاله حول اللاعب الفرنسي، قال رئيس النادي: «لن يكون هنا (على ملعب فيسنتي كالديرون)، بل سيكون في الاستاد الجديد، واندا متروبوليتانو».
كما أبدى سيريزو تقديره للقاء الأخير الذي شهده ملعب فيسنتي كالديرون وأبرز أن نهائي كأس الملك كان وداعا رائعا لمعقل الأتلتي.
وأكد أن الملعب شهد أيضا «نهاية رائعة لليجا بالنسبة للأتلتي و أيضا كان رائعا، وقال: «لم يبق سوى استقبال لاعبينا القدامى أمس الأول (في مباراة استعراضية) ثم سيسدل الستار. إنه أمر محزن لكن الحياة تستمر ويجب التطور ومستقبل أتلتيكو مدريد سيكون على ملعب المستقبل».
في حين، أكَّد فرناندو توريس، مهاجم أتلتيكو مدريد، عقب انتهاء مباراة وداع ملعب «فيسنتي كالديرون» تحت عنوان «نهاية أسطورة» أن جميع المنتمين للفريق، يدفنون «مئات الذكريات، وإنجازات لا حصر لها».
لكن توريس، أشار إلى أنهم، يجب أن «يملأوا بالحب» الملعب الجديد «واندا ميتروبوليتانو».
وقال توريس: «مساء الخير لجميع عائلة أتلتيكو مدريد. اليوم نقول وداعًا لبيتنا، لهذا الكالديرون الذي نحبه كثيرًا، الذي يأتي إليه الكثيرون بمساعدة أجدادنا، وها نحن الآن نأتيه مع أبنائنا، وأبائنا، وأصدقائنا».
وتابع: « ندفن مئات الذكريات في هذا الملعب، وإنجازات وتواريخ، لا حصر لها».
واستغل المهاجم المخضرم، فرصة امتلاء الملعب عن آخره للتحدث عن الملعب الجديد، «واندا ميتروبوليتانو»، الذي سينتقل إليه الفريق بدءًا من الموسم المقبل.
وقال: «لقد علمونا أن نحب ملعبنا. مسؤولية العودة للميتروبليتانون تقع على عاقتنا الآن، لواندا ميتروبليتانو، وملئه بالحب، ووضعه في المكانة التي يستحقها، فنحن من نصنع من أتلتيكو مدريد شيئًا مختلفًا. إلى الأمام أتلتي».

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة